الحصاد الرياضي ليوم السبت 9 مايو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 11:39 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم السبت 9 مايو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 9 مايو 2020.

إصابة لاعب أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

ذكرت تقارير إعلامية، أن أحد لاعبي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أصيب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بعد قرار عودة الفريق للتدريبات استعدادا لاستئناف بطولة الدوري بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وقالت التقارير، إن الفحوصات ثبتت إصابة اللاعب البرازيلي رينان لودي بالفيروس على الرغم من أنه لا يعاني من أعراض ظاهرة، مشيرة إلى أنه يخضع حالياً للحجر الصحي.

تابع التفاصيل من هنا

يوفنتوس يسعى لخطف لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي أرتور ميلو لاعب برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، إن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يحاول التأثير على اللاعب بعد أن أكد رغبته في البقاء مع الفريق الكتالوني، نافيا ما تردد بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

تابع التفاصيل من هنا

غزل المحلة يشكو لاعب الزمالك السابق بسبب تصريحات التفويت

تقدم نادي غزل المحلة، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري ضد أسامة نبيه لاعب الفريق السابق، بسبب تصريحاته المهينة للنادي.

وأبدى “المحلة” عن غضبه الشديد من تصريحات نبيه خلال استضافته في أحد البرامج الرياضية والتي قال فيها إنه تعمد التفويت لصالح الزمالك في إحدى مبارياته أمام غزل المحلة.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة لاعب جديد في الدوري الإسباني بفيروس كورونا

أعلن نادي جرناطة الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، إصابة متوسط ميدانه يانجل هيريرا بفيروس كورنا المستجد، ليصبح لثالث لاعب تتأكد إصابته بالفيروس بعد إعلان عودة التمارين للأندية بعد ينان لودي ظهير أتلتيكو مدريد، وأليكس ريميرو لاعب ريال سوسييداد.

تابع التفاصيل من هنا

الأهلي يكشف حقيقة العروض السعودية لـ علي معلول

كشف النادي الأهلي المصري حقيقة ما تردد بشأن وصول عروض من ثلاث أندية سعودية لرحيل نجمه التونسي علي معلول خلال الصيف المقبل.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، ما تردد بهذا الشأن مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

تابع التفاصيل من هنا

ميلان يرد على إصابة لاعبين جدد في صفوفه بكورونا

نفى نادي إي سي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، وجود أي إصابات بين صفوفه بفيروس كورونا المستجد، بعد الاختبارات التي خضع لها كل أعضائه من لاعبين وموظفين خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال ميلان في بيان رسمي: “يؤكد النادي على أن جميع الاختبارات الطبية التي أجريت حتى الآن على لاعبي الفريق الأول والموظفين الفنيين، لم تكن هناك أي حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد”.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة