الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 1 مايو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 11:42 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 1 مايو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 1 مايو 2020.

الحكومة البرتغالية توافق على استئناف الدوري

وافق رئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا، على استئناف بطولة الدوري المحلي شرط عدم حضور الجماهير، في أواخر شهر مايو المقبل.

وقال كوستا، إن الحكومة سمحت باسئنناف دوري الدرجة الأولى وكأس البرتغال فقط، دون مسابقات الدرجات الأدنى.

تابع التفاصيل من هنا

ليفربول يدخل صراع المنافسة على ضم مدافع نابولي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، الجمعة، أن نادى ليفربول يسعى لضم الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومؤخرا ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، إلا أن الفريق الإيطالي رفض التفريض في مدافعه حيث أنه أحد أهم عناصره الأساسية.

تابع التفاصيل من هنا

اتجاه لإلغاء كأس الرابطة الانجليزية الموسم القادم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن وجود اتجاه داخل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لإلغاء بطولة كأس رابطة المحترفين في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن هناك تفكير جدي في إلغاء البطولة بسبب إزدحام جدول المباريات في الموسم المقبل بعد تعليق النشاط الرياضي في انجلترا منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

أندية الدوري الإيطالي توافق بالإجماع على استئناف المسابقة

أكدت أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم الـ20 موافقتها على استكمال مباريات “الكاليتشو” للموسم الحالي (2019-2020)، بعد توقفه  منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا”، إن جميع أندية “الكاليتشو” عقدت اجتماعا طارئا عن بعد بالفيديو وصوتت بالموافقة على إكمال الموسم، وذلك على الرغم من أنباء أشارت إلى اقتراب إلغاء المسابقة بسبب وباء كورونا، على غرار بعض الدوريات الكبرى ومنها الدوري الفرنسي.

تابع التفاصيل من هنا

اتحاد الكرة الجزائري يستعد لاستئناف الدوري

أعلن اتحاد الكرة الجزائري، عن خطة جديدة لاستئناف بعض بطولات الموسم الحالي (2019 / 2020)، وإنهاء بطولات دوريات الرديف والسيدات والفئات العمرية والصالات.

تابع التفاصيل من هنا

بايرن ميونيخ يدعم كبار السن وطوقم التمريض

في لفتة إنسانية، قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، إطلاق مبادرة لدعم كبار السن وطواقم التمريض، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة في ميونيخ، في ظل استمرار أزمة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال البايرن في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: “يود بايرن ميونخ أن يعبر عن تضامنه مع كبار السن في المجتمع وطواقم التمريض، من خلال توزيع عدد كبير من قطع الشيكولاتة على 80 دار للمسنين في ميونخ، بالتعاون مع وزارة الصحة في بافاريا”.

تابع التفاصيل من هنا

الكاف قد ينقل نهائي دوري أبطال إفريقيا من الكاميرون

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد ينقل مباراة نهائي بطولة دوري الأبطال للموسم الحالي من ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في الكاميرون، وعدم وجود ضمانات لاحتوائه في وقت قليل.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن ملعب “أماهور برواندا” سيكون هو البديل الأقرب خاصة أنه كان مرشحا منذ البداية لاحتضان نهائي البطولة، لترتفع أسهمه من جديد بعد زيادة انتشار الوباء بالقارة الأفريقية.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة