الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 1 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:56 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 1 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 1 يونيو 2020.

موعد أول مباراة لريال مدريد بعد عودة الدوري الإسباني

ينتظر عشاق نادي ريال مدريد مشاهدة الفريق مرة أخرى بعد قرار استئناف منافسات الدوري الإسباني بعد توقفه لفترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت في وقت سابق عن عودة الليجا يوم 11 يونيو الجاري، ووضعت موعد مباريات الجولتين 28 و29.

تابع التفاصيل من هنا

بعد 5 سنوات.. بلاتر يكشف سبب استقالته من الفيفا

كشف السويسري جوزيف بلاتر، السبب وراء استقالته من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في عام 2015.

ورحل بلاتر عن رئاسة الفيفا في الثاني من يونيو من العام 2015 بعد أيام قليلة من إعادة انتخابه، حيث تم اعتقال عدد من مسئولي الاتحاد في العاصمة السويسرية زيوريخ، وطال الأمر بلاتر وتم إيقافه في أكتوبر من العام نفسه، بقرار من لجنة القيم.

تابع التفاصيل من هنا

تقارير: كوتينيو يقترب من الدوري الإيطالي

كشفت تقارير إيطالية، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، بات قريبا من اللعب في الدوري الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “توتوسبورت”، إن نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

بالمواعيد.. مباريات الجولة الـ28 للدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولة الـ28 من الليجا بعد عودة البطولة رسميا بعد توقفها لمدة طويلة بسبب جائحة كورونا.

ونشرت الرابطة جدول ومواعيد مباريات الجولة 28 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع التفاصيل من هنا

بسبب تركي آل الشيخ.. الأهلي يغرم حسام عاشور

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، اليوم الإثنين، عن توقيع غرامة مالية على حسام عاشور، بسبب التصريحات التي أدلى بها قائد الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يعد مخالفة للوائح النادي.

وأشار الأهلي إلى أن القرار سببه حديث عاشور (34 عاما) في فيديو دون علم النادي وهو ما خالف اللوائح.

تابع التفاصيل من هنا

توتنهام يسعى لضم نيانج مهاجم رين الفرنسي

أفادت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، بأن نادي توتنهام الانجليزي بدأ مفاوضات مع نظيره رين الفرنسي، من أجل الحصول على خدماته مهاكه السنغالي مباي نيانج.

وقالت الصحيفة، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، طالب إدارة السبيرز بالتعاقد مع اللاعب لضمه للفريق خلال موسم الانتقالات المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

تعرف على موعد ظهور ليفربول بقميصه الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن موعد ارتداء الفريق الأول لكرة القدم القميص الجديد، التي صممتها شركة “نايكي” الأمريكية.

وقرر ليفربول استكمال المنافسات بالقيمص الحالي للفريق وتأجيل ارتداء القمصان الجديدة نظرا للأزمة الأخيرة التي عانى منها العالم أجمع وتسببت في توقف معظم الدوريات الكبرى.

تابع التفاصيل من هنا

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة