الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 22 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 11:35 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 22 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 22 إبريل 2020.

رونالدو يعود إلى إيطاليا بطائرة خاصة

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، سيغادر مسقط رأسه مدينة ماديرا متجها إلى مدينة تورينو، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي ودوي أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

محمد صلاح يستعرض لياقته في فترة العزل.. صورة

استعرض النجم المصري، محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لياقته البدنية، وهو في المنزل في فترة العزل، بعد توقف الأنشطة الرياضية في العالم أجمع بسبب تفشي فيرس كورونا المستجد.

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، استعرض من خلالها عضلات بطنه، حيث بدا اللاعب كما هو ولم يتأثر بفترة توقف كرة القدم، كما بينت الصورة أيضا مدى حفاظه على وزنه.

تابع التفاصيل من هنا

عرض تركي لزيزو يقربه من الرحيل عن الزمالك

كشفت مصادر صحفية، عن تلقى أحمد سيد “زيزو”، لاعب نادي الزمالك المصري، عرضا من أحد الأندية التركية للتعاقد معه خلال  فترة الانتقالات المقبلة، بعد الآداء المميز الذي يقدمه منذ انضمامه للفريق الأبيض في العام الماضي، وانضمامه للمنتخب المصري.

وأكدت المصادر أن زيزو يفضل الاحتراف في أوروبا فى حالة رحيله عن الزمالك، خاصة أن اللاعب له تجربة احتراف سابقة في البرتغال وبلجيكا قبل انضمامه للقلعة البيضاء.

تابع التفاصيل من هنا

اتجاه لاستكمال «أبطال آسيا» بنظام البطولات المجمعة

قال داتو ويندسور، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن كافة الخيارات مطروحة فيما يتعلق باستكمال بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وكشف ويندسور خلال تصريحات صحفية، أن الأقرب هو أن يتم استئناف البطول القارية في شهر أغسطس المقبل بنظام البطولات المجمعة، مشيرا إلى أن هناك دولة في غرب آسيا لم يفصح عن اسمها، طلبت استضافة المباريات المتبقية.

تابع التفاصيل من هنا

روما يكشف حقيقة رحيل دجيكو بسبب راتبه

كشف نادي روما الإيطالى، اليوم الأربعاء، حقيقة ما تداول بشأن رحيل نجمه البوسني إيدين دجيكو بسبب راتبه الكبير.

وقال روما فى بيان نشره على موقعه الرسمي، إن إدين دجيكو قائد الذئاب سيبقى مع الفريق، نافياً ما نشرته بعض الصحف عن رحيله بسبب راتبه الكبير التى تعجز خزينة “الجيالوروسي” عن سداده في ظل الأزمة المالية الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

الاتحاد السكندري يقرر استعادة جدو

كشفت مصادر داخل نادي الاتحاد السكندي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، يفكر في استعادة محمد ناجي “جدو” مهاجم الفريق المعار لطنطا لمدة موسم، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق في ظل الأزمة المالية التي ضربت الأندية المصرية بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كوورنا.

تابع التفاصيل من هنا

عرض يوناني لأشرف بن شرقي.. تعرف على موقف الزمالك

ذكرت تقارير إعلامية، إن نادي أولمبياكوس اليوناني، يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع “سبورتس تايم” اليوناني، نقلًا عن تقارير فرنسية، إن العديد من الأندية الأوروبية ترغب في ضم “بن شرقي” وعلى رأسها أولمبياكوس، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا.

تابع التفاصيل من هنا

مفاجأة.. إبراهيموفيتش قد ينهي تعاقده مع ميلان مبكرا

كشفت تقارير صحفية، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، قد يضطر لإنهاء تعاقده مع الروسونيري  مبكرا.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، نقل عن صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، إن إبرا يفكر في إنهاء التعاقد بشكل مبكر حاليا، وذلك رغم امتلاكه فرصة تجديد تعاقده لموسم إضافي.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة