البرنس الحلقة 15 دنيا عبد العزيز تطلب الطلاق من احمد زاهر

تريندفنون
9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 11:27 صباحًا
البرنس الحلقة 15 دنيا عبد العزيز تطلب الطلاق من احمد زاهر

بدأت احداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “البرنس” بظهور علا “نور اللبنانية” والذى دار حديثا بينهما وبين والدتها الفنانة “صفاء الطوخى” بشأن المصاريف الخاصة بهم, وكيفية تدبير امورهم من الاموال حتى يضمنوا تكلفة المعيشة.

وتوالت الاحداث, الى ان شهدت الحلقة مشهدا مثيرا للاهتمام بين شيماء “دينا عبد العزيز” وفتحى “احمد زاهر, حيث انه اوضح لها بانه المتسبب فى حبس رضوان لكنه لم يقدم على قتله او قتل زوجته, ولكنها قابلت حديثه بكانها لا تصدق ما يقوله وانه رجل كاذب, فى اشارة منها الى زواجه من “فدوى” لانها تشبهه, وراحت تطلب منه الطلاق ولكنه قابل رغبتها بالرفض فاجئها بصفعة كبيرة على وجهها.

فى سياق اخر, طلبت فدوى “روجينا” من مسعود وهو مساعدها الخاص ان ياتى ليحضر لها تقرير من الطبيب الذى سيكشف من خلاله امكانية انجابها ام لا, وطلبت فتحى ليذهب لها حتى يتمكن من قراءة التقرير, وكشف التقرير بعد رؤيته امكانية فتحى على الانجاب للتوجه هى بالاعتذر منه.

وانتهت احداث الحلقة بظهور رضوان البرنس “محمد رمضان” خلف القضبان اثناء تواجده فى المحكمة لمحاكمته وذلك بعد سماع مرافعة النيابة العامة واتهامه كونه تعدى على زوجة شقيقه بالاضافة الى سرقتها, لتنتهى الحلقة بتشويق متابعى المسلسل بمعرفة الحكم عليه خلال احدا الحلقة المقبلة, وسنوافيكم بالتفاصيل.

مسلسل”البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى, وإنتاج شركة سينرجى, وشارك فى بطولته عدد بارز من نجوم الفن نذكر منهم:محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

قد يهمك ايضا:

انجى على تلقب بالمسهوكة كيف واجهت تلك اللقب ؟

ونحب تانى ليه الحلقة 14 رومانسية بين كريم فهمى وغالية

مسلسل الاختيار الحلقة 14 امير كرارة يقابل والدة الارهابى

فرصة تانية الحلقة 15 ملك توافق على عرض كريم لها

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة