الاميرة ديانا تثير غضب العائلة المالكة في بريطانيا

2020-05-04T13:58:52+02:00
غير مصنف
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 1:58 مساءً
الاميرة ديانا تثير غضب العائلة المالكة في بريطانيا

الاميرة ديانا تثير الجدل مجددا في المملكة المتحدة، إلا أنه هذه المرة تثير غضبا لدى العائلة الحاكمة البريطانية، بعد نشر وثائقي عن حياة الأميرة ومحاولتها المستمرة في قتل نفسها، مما أغضب أولادها الأميرين وليام وهاري وعدد من محبيها وفقا لما ذكرت تقارير صحفية.

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن مسلسل وثائقي يسمى: “أنا: ديانا”، وفيه أربعة أجزاء يكشف تفاثصيل حياة الاميرة ديانا منذ طفولتها حتى زواجها ومرحلة العذاب النفسي الذي عاشته وما نتج عنه اضطرابات في الأكل وعلاقتها بزوجها الأمير تشارلز.

وفي المسلسل الوثائقي تظهر لقطات غير مرئية من خطابات ديانا التي تم تصويرها قبل وفاتها عام 1997، بالإضافة إلى مقابلات مع أشخاص مقربين منها، وذلك من أجل تسليط الضوء على اضطرابتها الداخلية، وذلك قبل أن يتم انفصالها عن الأمير تشارلز في العام 1992.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن هذا المسلسل أثار لدى الكثيرين تساؤلات، خاصة من أولادها للشركة المنتجة التي تعمل مع شركة نتفليكس، والتي لطالما كانت لديها علاقات جيدة مع الأمراء ومشاريع مستقبلية للانتاج.

وأكد مصدر تلفزيوني للصحيفة، أن العائلة سترفض المشاركة في المسلسل الوثائقي، مضيفة أن وليام وهاري سيكونان غاضبين للغاية حيث أن التوقيت غير ملائم.

وأشار إلى أن ذلك خاصة بعد تلقي أفراد العائلة المالكة ضربة بعد أن غادرهم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في وقت سابق هذا العام.

من جهتها علقت متحدثة باس شركة “إينديمول شاين”، قائلة أنه هذا ليس عرضا بتكليف، حيث أنه من حقهم الاستعراض وكل شئ مشاع في المجال العام.

يذكر ان الأميرة ديانا توفيت في نهاية أغسطس عام 1997، وذلك في حادث سيارة بعد أن طاردها مصورون صحفيون في شوارع باريس.

موضوعات تهمك:

الامير هاري يفتقد شيئا واحدا في بريطانيا

الاميرة ديانا ورسالة جديدة تظهر حماس ولديها الاميرين وليام وهارى بالاعياد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة