افيخاي ادرعي يهاجم مسلسل النهاية ومتابعون يهينونه

2020-05-01T23:19:53+02:00
تريند
1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 11:19 مساءً
افيخاي ادرعي يهاجم مسلسل النهاية ومتابعون يهينونه

هاجم افيخاي ادرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مسلسل النهاية المصري، ذلك العمل الفني الذي تحدث عن النبوءة الإسلامية بزوال دولة الاحتلال وتحرير القدس المحتلة، ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفاء بذلك المسلسل وتوجيه الاهانات للمتحدث الصهيوني.

وقال افيخاي ادرعي في صفحته الرسمية على تويتر، أن “هذا المسلسل لا يستحق التعليق على حد قوله”، وذلك في وقت يجيب فيه على السؤال الذي لم يوجهه له أحد “ما موقفك من مسلسل النهاية الرمضاني؟”.

وأضاف ادرعي “هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية (إسرائيل) منذ تأسيسها”، على حد زعمه، مضيفا “إنهم يتحدثون ويصنوعون المسلسلات الخيالية، بينما نحن (يقصد الصهاينة) نصن المعجزات يوميا” على حد زعمه، في إشارة إلى إجراءات القضم من الأراضي المحتلة وإضافتها لدولة الاحتلال، في وقت رد عليه متابعون قائلين ان ترامب من يفعل لهم المعجزات أما هم فنكرات.

وتابع افيخاي في هذيه قائلا “شاء من شاء وأبى من أبى فإن (إسرائيل) ستبقى لأبد الأبدين”، بينما قال مؤيديو المقاومة الفلسطينية أن وعد الله حق وأن القدس وكافة الأراضي الفلسطينية ستعود لأصحابها.

وفي الوقت ذاته امتحدث المتحدث الصهيوني مسلسل أم هارون الذي يعمل على تزييف الحقائق ويستسيغ التطبيع كشئ مقبول بين الفن العربي، والذي لاقى على إثره انتقادات واسعة وصفوه بالمسلسل الخائن.

افيخاي ادرعي يهان بسبب مسلسل النهاية

اغلب التعليقات جاءت مهينة للمتحدث الصهيوني حيث هاجموه بعد أن هاجم المسلسل الذي يتحدث عن العالم العربي بعد مائة عام، والذي يظهر في بدايته مشهد من القدس المحتلة حاليا، بينما تكون وقتها محررة في معركة تحرير القدس قبل عقود من ذلك الوقت المستقبلي.

وقال أحد المتابعين: “من يغيظه مسلسل درامي هو ضعيف الحجة يدرك أنه زائل لا محالة ولكن يتمنى أن يبعد ذلك قدر الإمكان ولا يذكر أمامه”.

بينما علق آخر: “فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا (٥) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا” (٦)، بينما كتب ثالث: “ان مكانش المسلسل ازعجكم قدمتوا احتجاج ليه المسلسل بيتوقع النهايه اللى مفروض تحصل وهتحصل لاسرائيل”، وعلق آخر: “زعلانين من مسلسل يا جزم لكن افلام هوليود اللي تسيء للعرب تعتبر فن”، وكتب آخر: “والله ميهمناش رأيك ف حاجه احنا بنتكلم ع واقع هيحصل غصب عنك وع اللي جابك”.

بينما علق أحدهم: “حارقاك اوي انا عارف بكرة هتشوف الحرق اللي بجد يا (..)”.

موضوعات تهمك:

مسلسل الاختيار الحلقة 6 تشهد خطأين لضيوف الشرف

تهيئة الوعي الجماهيري لقبول التطبيع

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة