احمد داش يخطف الأنظار أمام الكبار

2020-05-02T20:18:02+02:00
تريند
2 مايو 2020آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 - 8:18 مساءً
احمد داش يخطف الأنظار أمام الكبار

احمد داش الممثل الشاب يخطف الأنظار وذلك مع مرور أيام من السباق الرمضاني، وذلك بدوره المهم في مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان.

واستطاع الممثل خطف انظار الجمهور إليه بسبب أدائه المميز على الرغم من صغر سنه في المسلسل، بينما أبدى الكثيرون إعجابا كبيرا بموهبته، وانطلاقته وحيويته وعدم رهبته الكامير، خاصة وأنه حصل على فرصة في التمثيل للكشف عن مواهبه منذ أن كان طفلا، في الفيلم الذي عد من بطولته “لا مؤاخذة” وأدى دورا رائعا وقتها مع ممثلين كبار، كما شارك فيما بعد في مسلسل سابع جاء وكان بمثابة الانطلاقة بالنسبة له، كما مثل أمام أحد كبار السينما المصرية محمود حميدة، في فيلم “فوتو كوبي”.

ويلعب الممثل الشاب شخصية “عادل” وأدى دوره باتقان شديد ما جعله محط لفت الأنظار، وهو الفيلم الذي يشارك فيه عدد من ألمع النجوم، من بينهم عبدالعزيز مخيون وأحمد زاهر، ومحمد رمضان ومحمد علاء وغيرهم من الممثلين الكبار.

ويدور المسلسل حول عائلة البرنس، في إطار دراما عائلية اجتماعية، وتحدث مجموعة من الأمور العائلية، وبعد وفاة الأب، يجد رضوان البرنس بطل العمل ويؤدي دوره محمد رمضان متحملا مسؤولية العائلة كلها.

المسلسل من إخراج وتاليف محمد سامي، ومن انتاج شركة سينرجي، تامر مرسي.

احمد داش

احتفاء بموهبة احمد داش

لاقى الممثل الشاب حفاوة بالغة من المعلقين على المسلسل، وكانت أغلب التعليقات ممتدحة دوره وطريقة أدائه وشجاعته في التمثيل.

وكتب أحد المعلقين: “محمد رمضان عرف يخرج الوحش الي بداخل احمد داش فعليا يا رمضان انت بطل .. انتقلت من مرحلة انك تكون ممثل رقم واحد الى مرحلة مدرسة التمثيل”، بينما علق آخر كاتبا: “تمثيل احمد داش عظمه بأمانة”، وكتب ثالث: “هو محدش واخد باله من دور احمد داش في مسلسل البرنس؟”. 

كما علق آخر قائلا: “أنا بحب الواد أحمد داش ده أوي، مراهق عظيم وعاش جيل الألفينات الصاعد المغامر والله”.

يذكر ان داش يبلغ من العمر 20 عاما فقط، فهو من مواليد 15 أكتوبر 2000، شارك في 4 أفلام أشهرهم دوره في فيلم فوتو كوبي وفيلم اشتباك، كما شارك في 7 أعمال درامية حتى الآن، أشهرهم دوره في مسلسل سابع جار.

موضوعات تهمك:

صدمة غير متوقعة من محمد رمضان لاخوته فى البرنس

آسر ياسين ينشر صورة من مسلسله ويعلق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة