ابن مها احمد من ذوى الاحتياجات الخاصة يثير ضجة على تيك توك

فنون
22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 5:44 مساءً
ابن مها احمد من ذوى الاحتياجات الخاصة يثير ضجة على تيك توك

داول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو مؤثر لابن الفنانة مها احمد لاول مرة على تيك توك, اثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا.

وجاء فى الفيديو عادل وهو يمازح شقيقه احمد من ذوى الاحتياجات الخاصة, من خلال تطبيق “تيك توك”, حيث وجدت بينهما حالة من الالفة والمحبة والضحك ايضا.

ونال الفيديو اعجاب العديد من المتابعين, حيث اعربوا عن حبهم لاحمد, وحصد الفيديو الى اكثر من 286 الف مشاهدة على “انستغرام”, وعلقت مها احمد على الفيديو كاتبة :”ماشاء الله أحمد وعادل أول مرةيعملوا تيك توك مع بعض أحلى تيك توك ده ولا إيه؟ ربنا يخليكوا لبعض”.

ولفتت الانظار مها احمد مؤخرا بعدما شاركت متابعيها بمقطع فيديو طريف عبر تطبيق “تيك توك”, ظهرت من خلاله بصحبة ابنها عادل, وحقق الفيديو وقتها الى اكثر من 594 الف مشاهدة عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

يذكر ان, مها احمد احتفلت بذكرى زواجها بنشرها صورة من حفل زفافها وارفقت عليها رسالة خاصة الى زوجها الفنان مجدى كامل وقالت:”طول عمري كنت بحلم إن ربنا يكرمني ويكون من نصيبي، شاب ابن حلال وطيب وحنين وشهم وجدع واهم شيء يكون بيحبني ويحطني جوه عنيه الحمد لله رب العالمين اني من اول يوم دخلت فيه المعهد وبدأت تحقيق طموحي الفني ربنا رزقني بالهدية اللي كنت بحلم بيها”.

وأضافت: “وأنا بقلب فالبوم ذكرياتي الجميلة افتكرت كل كلمة حلوة قلتهالي كل طبطبة طبطبت فيها عليا كل حب كل حنان طول فترة زواجنا كنت صاحبي واخويا وأبويا واستاذي وابني”.

قد يهمك ايضا:

فيفي عبده تتعرض لهجوم حاد بعد خلى بالك من فيفى

أحمد مكى يعود لمتابعيه من جديد بـ لوك غريب

نانسى عجرم تستعرض لياقتها فى الشارع .. فيديو

كارمن سليمان تفاجئ متابعيها بحلاقة ذقن زوجها والنتيجة ..

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة