‫الرئيسية‬ علوم تقنية “ابل” تريد الاستحواذ علي البث المباشر نيت فليكس .. إعرف السبب ؟
تقنية - ‫‫‫‏‫4 أيام مضت‬

“ابل” تريد الاستحواذ علي البث المباشر نيت فليكس .. إعرف السبب ؟

تحاول شركة ابل الاستحواذ علي موقع البث المباشر نيت فليكس وذلك لانها تريد الاستثمار فيه وتريد ان تسيطر علي موقع البث المباشر لتقوم بتطويرة وزيادة استثمارات الشركة فهي تريد ان تفعل مثل ما فعلت شركة جوجل بالاستحواذ علي شركة سامسونج الكورية واصبح المجال مفتوح امامها حتي تضم موقع البث المباشر نيت فلييكس.وبالتاكيد من الممكن ان تستحوذ ابل علي موقع لابث المباشر خاصة انها تملك المال لشرائه.

فتأسست شركة ابل في سبعينات القرن الماضي وهي واحده من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية ألي الأن وتعتبر أجهزة الايفون من افضل الأجهزة التي تصنعها شركة ابل وذلك بخلاف الأجهزة المكتبية التي تعمل بنظام الماكنتوش وأجهزة اللاب توب ماك برو والكثير من الأجهزة الإلكترونية التي تطورها الشركة.

وشركة ابل لديها بعض الملاحظات الإدارية حتي تسيطر علي السوق وتنافس الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال ولا تترك لهم فرصة لتنافس الشركات التقني وتعتبر ميزة البث المباشر من اهم الخدمات التي تريد ابل الحصول عليها فعند امتلاكها له ستجني الكثير من الأرباح والتي حتما ستاتي والشركة أصبحت اكبر شركة في الأجهزة الإلكترونية والسوفت وير في العالم وتأتي في المرتبة الثانية شركة مايكروسوفت.

وتحاول شركة ابل الاستحواذ علي خدمة البث المباشر نيت فلكس
ويعتبر نيت فلكس مسيطر علي المستوي التقني والان يعتبر نيت فلكس المسيطر علي الساحة وخاصة ويحمل خدمة تدفق الفيديو أو ما يسمي بالبث المباشر وتنوي شركة ابل بعد الاستحواذ علي نيت فلكس لأنها مسيطرة علي السوق المرئي فلعبت نيت فلكس دور أساسي في مجال تدفق الفيديو.

فخدمة البث المباشر بما فيها من بث المسلسلات ووالبرامج والأفلام الأصلية، فقد قامت نيت فلكس  ببث الكثير من المسلسلات والأفلام الأكثر شعبية علي البث المباشر فحصلت علي شعبية كبيرة لدي كثير من المشاهدين البث الفوري وتعتبر هذه الخدمة ذات أهمية كبيرة تريد ابل الحصول عليها كي تطورها اكثر وتدخل فيها بعض التعديلات.

تعتبر ابل مالكة للمال ولكن هناك من يسبقها:
وفي الحقيقة أننا لا نتحدث عن تقنيات البث المباشر مثل ماسنجر الفيس بوك أو أرسال رساله للمتابعين, وخدمة يوتيوب كونيكت والتي تعرض الأحداث المباشرة الموجودة, في سناب شات

خدمات بث مباشر وهل ستنجح في الحصول عليها؟
والميزة في الخدمات التي سبق وعرضناها هدفها الأساسي وما يقدمه المنشئ المحتوي ألي متابعيه، وبمجرد التنبيه, يتم بعدها اطلاق البث المباشر فعند تنبيه المتابعين أو وصول رسالة اليهم انه سيتم عمل بث سيقوم المتابعين بمشاهدته, ولكن تلك الطريقة تعتبر مملة لبعض المستخدمين وتعتمد بشكل أساسي علي المتابعين علي استعداد دائم لمشاهدة البث الحي عندما يبدأ
وهل تنجح؟
في الحقيقة للحصول علي إجابة نموذجية يجب أن يتم عمل بث مباشر لفيديوهات ترفيهية وليست كالموجودة في شبكات التواصل الاجتماعي فخدمات البث المباشر الأهم هو عرض فيديوهات ترفهيه بشكل مستمر حتي لا يمل المتابعين. فيوجد الكثير من الفيديوهات الترفيهية سواء كانت برامج تلفزيونية أو مسلسلات أو أفلام ترفهيه كالمسلسلات التي تعرض كل موسم مثال المسلسلات الهندية والتركية.

فبمكنك الاختيار من بين المواسم التي تريده وتستطيع مشاهدته كيف ما تريد، وذلك ما تريده الشركة أن تضع نفسها ذلك السوق، فقدتخسر في بداية الأمر ولكنها تريد أن تتعمق في السوق بعيدا عن صناعتها للإلكترونيات والسوفت وير وتريد عمل مجال لها من الممكن أن تحقق فيه نجاح وبشكل سريع فاستحواذ شركة ابل علي البث المباشر امر في غاية الأهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *