إطلاق كتاب «ملف ٦٧» بعمان 14 نوفمبر

الشاعر ع9 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إطلاق كتاب «ملف ٦٧» بعمان 14 نوفمبر

حبر وصوت بالتعاون مع مكتبة عمّان الصغرى تدعونكم لفعالية إطلاق كتاب «ملف ٦٧» بمشاركة لينا عطالله، رئيسة تحرير موقع مدى مصر «ملف ٦٧» هو ملف اشتركت في إنتاجه ثماني مؤسسات إعلامية عربية مستقلة هي: اتجاه، دون تردد، حبر، صوت، مدى مصر، معازف، ومنشور، ونشر إلكترونيًا في ٥ حزيران ٢٠١٧، في الذكرى الخمسين على حرب حزيران ١٩٦٧، وضم ١٧ مادّة مكتوبة وثلاث مواد صوتية (بودكاست). تلك الحرب انتهت بهزيمة غيرت شكل المنطقة العربية، وانعكست ولا تزال تنعكس بصور مختلفة على شكل السلطة في بلداننا وخياراتها السياسية وإنتاجنا الثقافي وحتى على فهمنا لأنفسنا. لذا، ما زلنا بعد أكثر من خمسة عقود بحاجة لإعادة قراءة الحرب وتبعاتها ونقد تحليلاتها وتصوراتنا عنها. وهذا هو ما يحاول هذا الملف المشترك فعله. كونوا معنا في حوار حول هذا الملف وحول الشبكة التي تضم عددًا من المواقع الإعلامية العربية المستقلة، يتبعه حفل استقبال

. يوم الأربعاء ١٤ تشرين ثاني/نوفمبر ٢٠١٨، في الساعة 6:30 مساءً، في مؤسسة محمد وماهرة أبو غزالة (٣٠ شارع عثمان بن عفّان، جبل عمّان).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة