أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل

نساء
24 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 4:59 صباحًا
أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل

أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل، نجد ان هناك العديد من صفات المرأة الجسدية التي يحب ان يراها الرجال، والتي تزيد من الاعجاب والتعلق بهذه المرأة، ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف علي أهم هذه الصفات والاسرار التي ينبغي على النساء الحرص عليها.

الصفات الشخصية للمرأة التي يحبها الرجل

  1. يحب الرجال المرأة الواثقة بنفسها، والتي من ثقتها في نفسها من الممكن ان تجعل الرجل يشك في نفسه.
  2. كما أن الرجال دائما ما ينجذبون للنساء التي لا تتصنع الرقة، ولا تدعي الأنوثة لكن يحبون البنت الهادئة المثيرة الجذابة البسيطة التي لا تتصنع اي شئ.
  3. اي رجل يحب البنت الهادئة القريبة من القلب والتي تتصرف دائما بالعفوية والصدق في التعامل مع أي شخص غريب.
  4. براءة المرأة من الاشياء التي تجعل الرجل يحبها وتكون بالنسبة له فتاة الأحلام فتعامل المرأة البراءة والتلقائية، وحسن النية من الأشياء التي تجعلها قريبة من القلب.

اسرار جمال البشرة وجاذبيتها

  • المرأة كي تحافظ على جمال بشرتها، وعدم تعريض بشرتك للجفاف أو لأي علامة من علامات الشيخوخة التي قد تظهر عليها في سن مبكر عليها الابتعاد التام عن التدخين حيث ان التدخين أو شرب الكحوليات يعمل على زيادة احتمالية إصابة المرأة التجاعيد، وعلامات الشيخوخة في سن الشباب.
  • تعرض المرأة المستمر لأشعة الشمس دون وضع واقي الشمس من الأشياء التي تنهي على جمال بشرتها فعليها ان كان لابد من نزولها في الشمس أن تضع الواقي، وعليها أن تلتزم بتناول الفاكهة والخضروات التي تعمل علي العناية بالبشرة، وجمالها والحفاظ كذلك على نضارتها، كما أن غسل البشرة بالغسول بشكل مستمر من الأشياء التي تعمل على إغلاق مسام الوجه، وتنظيف خلايا البشرة، وبالتالي عدم ظهور البقع الداكنة التي تؤثر على جمال الشكل.
  • التزام المرأة بترطيب بشرتك يوميا في الصباح، والمساء بعد استخدام غسول الوجه من الأشياء التي تعمل علي الحفاظ علي جمال البشرة، وشكلها الأنثوي الناعم.
  • لاهتمام النساء ببشرتهم ايضا عليهم الحرص على وضع الماسكات التي ترطب البشرة، والتي تساعد علي ظهور البشرة اقل عمرا، ومن هذه الماسكات التي تلائم جميع انواع البشرة ماسك الزبادي بالعسل الذي يتم وضعه 3 مرات في الأسبوع مدة لا تقل عن 15 دقيقة للعناية بالبشرة.
أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل
أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل

سر جمال وجاذبية بشعر المرأة

  • يجب على النساء التعرف على العديد من الاشياء التي من خلالها يمكنهم الحصول علي الشعر الجميل الطويل الجذاب، واهم هذه الاشياء التي ينبغي التعرف عليها ان البلسم الذي يتم وضعه عند الاستحمام لا يوضع على فروة الرأس، لكن يتم وضعه علي الاطلاق للاستفادة منه إلى أكبر قدر ممكن.
  • حتى لا يفقد الشعر الزيوت التي يتم افرازها طبيعيا، والتي تعمل على الحفاظ عليه من الضروري ان تضع المرأة قطعة من القماش المصنوع من الستان تحت الرأس قبل النوم حيث ان الستان يعمل علي عدم تسرب زيوت الشعر وبالتالي الحفاظ عليها لكن القطن يتشربها، و يصبح الشعر جاف دائما.
  • عقد الشعر دائما، وربطه من الاشياء التي تعمل علي إعاقة طوله كما انها تعمل على جعله ضعيف فبقدر الامكان من الضروري عدم ربط الشعر على الاطلاق و تمشيطه من الاسفل الى الاعلى للحفاظ عليه من السقوط.
  • للحفاظ على جمال الشعر وقوته من الضروري عمله جلسة التدليك اثناء الاستحمام يتم تدليك فروة الراس برفق باستخدام أطراف الأصابع مدة لا تقل عن 5 دقائق لتجري الدورة الدموية فيه، وبالتالي تسريع طوله.
  • تسريح الشعر لا يتم عندما يكون الشعر مبلول علي الاطلاق فمن الضروري التسريح بعد أن يجف الشعر تماما، وتركه ما يقرب من ساعة وموضوع عليه الفوطة التي تتشرب الماء، وتحافظ على الشعر
  • القص للشعر يجب ان يكون من الخطوات التي تتم على الاقل من (6-8) اسابيع في أحد الأيام القمرية (13 -14- 15) للشهر الهجري.
  • يغسل الشعر في وقت الاستحمام بالماء الدافئ، ويراعي أن يتم الغسل له بشكل جيد، وبعدها يتم فتح الماء البارد الذي يعمل علي إغلاق المسام
  • حمامات الزيت التي توضع علي الشعر تعمل علي الحفاظ عليه وتقويته بشكل ملحوظ فينبغي على اي بنت ان تراعي عمل حمام من الزيت للشعر مرتين في الاسبوع، لمدة ( 2-4 ) ساعات، وبعدها يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

سر جمال وجاذبية العيون بالنسبة للرجال

  • نجد دائما ان العيون الواسعه تلفت انتباه الرجل، فمن الضروري على المرأة أن تعتني بجمال و وشكل العين فمن الممكن ان كانت تعاني من العين الضيقه ان تضع دائما لون الكحل الابيض في داخل العين، وان كانت ترغب في تكثيف الرموش فعليها أن تضع زيت الخروع يوميا على الرموش قبل النوم.
أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل
أسرار صفات المرأة الجسدية التي يحبها الرجل

سر الابتسامة الجذابة الساحرة

  • الابتسامة من الأشياء التي تجذب اعين الرجال دائما فمن الضروري على النساء أن لا يظهرون على الاطلاق بالوجه العبوس امام اي رجل فالرجل ينفرون من المرأة النكدية أو التي لا تظهر الابتسامة على وجهها ابدا.

رائحة المرأة العطرة

  • يجب ان تهتم المراة بنظافتها الشخصية تماما كما تهتم بالشكل الخارجي والنظافة الشخصية من احدى الاشياء التي تجذب الرجال، فالرجل تجذبه دائما المراة الحسناء من الخارج، والتي تعتني بنظافتها ايضا من الداخل، ولا يظهر لها أي رائحة كريهة.

الأناقة في الملابس سر أنوثة البنت

  • ينبغي على اي بنت او اي زوجه أن تعتني بشكل ملابسها فلا تخرج من المنزل إلا وملابسها انيقة نظيفة، وتعتني بشراء الاكسسوارات التي تلائم الملابس، وتراعي الألوان المتناسقة مع بعضها البعض فكل هذه الأشياء تجعل البنت جذابة، ولديها أنوثة بالنسبة للرجل.
  • كما عليها ان تبتعد تماما عن الملابس المزخرفة بالشكل الزائد عن الحد، والتي تجعل الأنظار تنفر منها فالرجال يجذبهم البنت الرقيقة الهادئة البسيطة في المكياج أو الملابس.

نصائح للمرأة داخل المنزل

  1. المرأة تتزوج في الغالب ما تهمل في شكلها، وتهمل في جسمها، ونرى النساء بعد الزواج يزيد الوزن لديهم ولا يضعون المكياج  أو يهتمون بالملابس التي تكون باحدث الموديلات لذا فهذا الأمر يجعل الرجل يقول اعجابه بها، ولا يراها جميلة رقيقة كما كانت عليه قبل الزواج فعليها أن تراعي تنظيم الطعام، والاهتمام كذلك بالشكل الخارجي، وتسريحة الشعر، وشكل وتنسيق الملابس.
  2. الزوجة داخل المنزل عليها أن لا تكون بالوجه العبوس فالرجل بعد أن يعود ن يوم شاق طويل عليه يحب أن يرى الوجه البشوش الحسن الذي يخفف عنه عناء اليوم، والتعب الذي يلاقيه في يومه.
  3. دائما ما نجد الرجل الشرقي يحب التجديد في شكل الزوجة، فينبغي على النساء مراعاة التجديد في شكلها الخارجي، وارتداء الملابس الجديدة، والألوان التي لم تعتاد علي لبسها من قبل كما انها من الضروري عليها أن تراعي التجديد في شكل المنزل، وفي شكل غرفة النوم، ووضع الشموع في أي مناسبة خاصة بهم في الغرفة مع تجهيز العشاء الرومانسي الهادئ.
  4. يمكن للمراة داخل منزلها ارتداء الكعب العالي، والملابس الأنيقة التي تبزر مفاتنها، والتي تجعل الزوج ينجذب اليها، كما ان الرجال يحبون الروج الاحمر اللون، ويحبون المكياج الهادئ البسيط داخل المنزل، وتسريحة الشعر دون ربطه.
  5. يحب ان تراعي المراة باستمرار قص أظافرها فالاظافر بعد ان تطول، ويزيد حجمها يكون شكلها غير مقبول علي الإطلاق، وتحمل الجراثيم والميكروبات، وتتسبب في نفور الزوج، فيجب القص المستمر لها، والحرص علي وضع المونوكير بالألوان التي يحبها الزوج، وإبراز مفاتنك بالملابس النثيرة دائما له.
  6. صوت المرأة الهادئ الرقيق مع الزوج من الاشياء التي تجعله يزيد اعجابا بها، لكن المراة التي يعلو صوتها على الزوج يكره التعامل معها، ويرى أنها يتعامل مع رجل.
  7. معاملة اهل الزوج بالحسني، وكسب قلوبهم من الأشياء التي تعمل علي جعل الزوج يحب الزوجه اكثر، ويزيد إعجابه بها، واحترامه لها.

قد يهمك أيضا

كرونا الشرق الأوسط 

جدول التغذية السليمة طوال شهر رمضان

النظام الغذائي السليم للوقاية من الجلطات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة