تصفح الوسم

صداقة

لا تسافري مع هذه الصديقة

السفر واحد منأ متع الأنشطة التي يمكنك القيام بها، فليس للسفر سبع فوائد، بل إن له أكثر من 50 فائدة، فتستمتعين بقضاء أوقات لطيفة وتزورين بلدان جديدة وتجربين مغامرات لم تكن لتخطر لك على بال وتعيشين لحظات سعيدة وتلتقين بأناس جدد، وتكتسبين خبرات…

انهي علاقتك بصديقتك في هذه الحالات

ذكرت الحكمة العربية القديمة أن المستحيلات الثلاث هما الغول والعنقاء والخل الوفي، أي الصديق المخلص، ولكن من الإنصاف فنحن نجد الكثير من الصديقات المخلصات،فلا تحلو الحياة بدون رفقية نشاركها أفراحنا وأحزاننا ونقضي كثيراً من الوقت بصحبتها، إلا…

صديقات احرصي على وجودهن إلى جوارك

الصداقة واحدة من أهم العلاقات في المجتمع فالإنسان بطبعه كائن اجتماعي لا يستطيع العيش منعزلاً معزولاً عن الجميع، والمثل الشعب يقول" الجنة من غير ناس ما تنداس" أى أنه حتى الجنة سنحتاج إلى الناس بها لنشعر بالمتعة داخلها، والصداقة تمثل للمرأة…

كيف تكشفين صديقتك الغيورة وكيف تتعاملين معها؟

الصداقة واحدة من أهم العلاقات فيى الحياة، فهيي العلاقة التي يمكنك اختيارها بنفسك فأنت لا تختارين والدك أو والدتك ولا عائلتك بأكملها وأحياناً يتثني لك اختيار زوجك وأحياناً لا تستطيعين فعل ذلك بل يجبرك المجتمع والمحيطين به عليه، وطبعاً لا…

أمور لا تخبري بها صديقتك أبداً

لا شك أن الصداقة واحدة من أهم نعم الحياة، والصداقة بين الفتيات تشكل رابطاً قوياً في حياتهن فكثير من الفتيات لا يذهبن إلى مكان إلا برفقة صديقتها ولا يستمتعن بأوقاتهن إلا برفقة صديقاتهن حتى الدراسة والمذاكرة لا تحلو لهن إلا برفقة صديقاتهن…
عاجل