صدمة من توتنهام إلى ريال مدريد !

زياد عطية31 مارس 2019آخر تحديث :
ريال مدريد

صدمة من توتنهام إلى ريال مدريد !

 

صدمت إدارة نادي توتنهام الأنجليزي نظيرها بنادي ريال مدريد الإسباني بإعلانها عن سعر بيع نجمها الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يعتبر سعرا ضخما مقارنة بسعي الملكي إلى ضمان إنتداب ما لا يقل عن 5 ألمع نجوم العالم في مختلف المراكز تمهيدا لتعويض خروج عدة أسماء.

أقرأ / ي : برشلونة يخطط لشراء لاعب ريال مدريد !

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن رئيس توتنهام، دانيل ليفي، طلب الحصول على 150 مليون يورو، للموافقة على انتقال إريكسن إلى الميرنجي في صفقة خيالية وهي الأغلى في تاريخ النادي اللندني الذي يريد تحقيق أرباحا طائلة كما فعل ذلك سابقا مع اللاعب الويلزي جاريث بيل.

صفقة اللاعب إريكسن ستكون مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير توتنهام في ظل السعر الذي حددته الإدارة والذي يتجاوز 5 أضعاف سعر قدوم قبل 3 سنوات.

ويسعى الملكي إلى إيجاد صيغة تفاهم واضحة مع إدارة توتنهام تفضي إلى انتقال اللاعب إلى البيت الملكي وبأقل التكاليف.

يذكر أن خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا مثل صدمة موجعة للجميع وبعودة زين الدين زيدان وضع بيريز خطة عمل جديدة من أجل بناء فريق جديد للعودة إلى زعامة القارة العجوز.

ويرتبط كريستيان إيريكسين (26 عاما)، بعقد حتى صيف 2020 مع توتنهام، الذي انضم إلى صفوفه عام 2013، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 13.5 مليون يورو، ليخلف مودريتش بالذات، بعد عام من رحيله إلى صفوف ريال مدريد.

أقرأ / ي أيضا : رفقا بالأرقام يا ميسي !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة