دربي ساخن بين تونس والجزائر قبل خوض منافسات ” الكان “

زياد عطية26 مارس 2019آخر تحديث :
دربي ساخن بين تونس والجزائر قبل خوض منافسات ” الكان “

دربي ساخن بين تونس والجزائر قبل خوض منافسات ” الكان “

 

يواجه المنتخب الجزائري الليلة على ملعب البليدة نظيره التونسي في لقاء ودي استعدادا لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر الصيف المقبل.

أقرأ / ي : المساكني يشعل كلاسيكو ” الفراعنة ” في الجزائر !

ونجح المنتخبين في ضمان بطاقة العبور إلى كان مصر في صدارة مجموعتهما دون صعوبات تذكر رغم تذبذب أداء ومستوى الخضر أثناء التصفيات مقارنة بالمنتخب التونسي الذي تأهل مبكرا.

ويدخل منتخب الخضر اللقاء بهدف تعويض تعادله المخيب للأمال قبل أسبوع في لقاء الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية على ملعبه 1-1 مع جامبيا فيما يبدأ نسور قرطاج اللقب منتشيا بفوز عرض على سوازيلاندا برباعية نظيفة.

وتسجل تشكيلة المنتخب التونسي غيابات عديدة لدواعي مختلفة حيث يتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي ألان جيراس بأسماء مغايرة عن اللقاء الأخير خصوصا بظهور فرجاني ساسي ولاري عزوني جنبا إلى جنب للمرة الأولى في خظ وسط الميدان مع تواجد النجم الأول يوسف المساكني. مع إقحام مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط أساسيا. فيما يبدأ منتخب الجزائر بتشكيلته الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي بوجود رياض محرز محترف مانشستر سيتي.

وإلتقى المنتخبان في 13 مناسبة سابقة بين الرسميات والوديات. فازت الجزائر في 3 لقاءات فيما فازت تونس في 5 لقاءات في المقابل إنتهت 5 لقاءات على نتيجة التعادل. ونجح المنتخب التونسي في الفوز على نظيره الجزائري في أخر لقاء جمع الطرفين بواقع 2-1 ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا الغابون 2017.

أقرأ / ي أيضا : 4 أندية تستهدف نجم الأنتر !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة