كريستيانو رونالدو يفتح النار على ريال مدريد ..!

زياد عطية25 مارس 2019آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو يفتح النار على ريال مدريد ..!

كريستيانو رونالدو يفتح النار على ريال مدريد .. !!

 

لا يزال خروج الهداف البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يلقي بظلاله على ريال مدريد الإسباني الذي تنازل على عرشه الأوروبي نتيجة الفراغ الكبير الذي تركه بالفريق ما جعل من إدارة النادي تعيد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإدارة المقاليد الفنية بهدف جلب نجوم جديدة قد تعيد هيبة الملكي.

أقرأ / ي : نجولو كانتي : القلب النابض لمنتخب فرنسا إلى أين .. !! وأيضا قرار تشيلسي النهائي بشأن انتقال هازارد إلى ريال مدريد

قدوم زيدان أشعل المركاتو الصيفي مبكرا في ظل ما رصدته مختلف الأندية الأوروبية من ميزانيات ضخمة لمنافسة الريال على ألمع نجوم العالم.

غير أن الرياح قد تجري بما لا تشتهي السفن أمام ما كشفته تقارير صحفية أن الريال بات مهددا بخروج نجمه الفرنسي، رافائيل فاران، نحو فريق ثان !!

وكشفت معطيات لصحيفة ” توتو سبورت ” أن يوفنتوس وضع المدافع الفرنسي كأولوية لإنتدابه لتدعيم خطه الخلفي الذي عانى كثيرا محليا وأوروبيا.

وأشارت التقارير الصحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يهدد فريقه السابق ريال مدريد بالتدخل في صفقة انتقال فاران إلى السيدة العجوز.

حيث يرغب رونالدو في الاستفادة من الوضع الصعب الذي يعيشه ريال مدريد، لضم زميله السابق ليوفنتوس، مشيرا إلى أن كريستيانو نصح قادة البيانكونيري ببذل جهد مضاعف لتعزيز الدفاع من خلال شراء فاران، الذي كان عنصرًا أساسيًا في انتصارات مدريد بالسنوات الأخيرة.

أقرأ / ي أيضا : راموس أفضل مدافع أوروبي تعرف على السر !!

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة