مانشستر يونايتد يهدد الريال بصفقة تاريخية غير مسبوقة !

زياد عطية24 مارس 2019آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يهدد الريال بصفقة تاريخية غير مسبوقة !

مانشستر يونايتد يهدد الريال بصفقة تاريخية غير مسبوقة !

 

يبدو أن إنجاز التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا دفع فريق مانشستر يونايتد بقوة إلى الأمام وجعله يفكر فعلا في زعامة القارة الأوروبية من جديد وإعادة أمجاد الفريق الضائعة من عقود.

أقرأ / ي : مبابي إلى ريال مدريد .. !! وأيضا بعد إصابته.. تعرف على موقف ميسي من المشاركة أمام اسبانيول

وكشف تقرير إعلامي أنجليزي أن فريق الشياطين الحمر بات يهدد صفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لفائدة ريال مدريد بإحباط إنتقال الصخرة السنغالية كوليبالي الذي أصبح أيضا محل متابعة رسمية للمان.

مصادر مقربة  من مسؤولي مانشستر يونايتد أوضحت أن هؤلاء يراقبون كوليبالي عن كثب، رغبة في ضم اللاعب الذي انتقل إلى نابولي عام 2016 قادما من جنك البلجيكي مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني فقط.

دخول مانشستر يونايتد في صفقة اللاعب كوليبالي ستشعل المركاتو من جديد قبل بدايته في ظل الصراع الشديد على ألمع النجوم في مختلف الخطوط.

ولم تخفي عديد الصحف الإسباني أن مانشستر يونايتد يملك أفضلية في ضم كوليبالي رغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضم اللاعب أيضا. ما يجعل أن صفقة زيدان قد تسقط في الماء  !

يذكر أن  نابولي الإيطالي حدد مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن كوليبالي ما يعني أن خروج هذا الأخير سيمثل أغلى صفقة لمدافع متجاوزا صفقة الهولندي فرجيل فان دايك نحو ليفربول.

أقرأ / ي أيضا : ” الفار ” يشعل المنافسة في الدوري السعودي !

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة