مولر مندهش تعرف على السبب !

أسامة صادق20 مارس 2019آخر تحديث :
مولر مندهش تعرف على السبب !

 

رغم ان يواكيم لوف مدرب منتخب المانشافت الالماني الوطني   اعلن مسبقا عدم استدعاء ثلاثي بايرن ميونيخ الا ان   توماس مولربالذات اثر هذا القرار فيه بشكل عنيف فيما يبدو فاعرب  عن دهشته معتبرا أن القرار كان “مفاجأة سلبية” له .

كان  لوف   اعلن هذا الشهر استبعاد ثلاثي بايرن، مولر والمدافعين ماتس هوملس وجيروم بواتنج الذين توجوا مع منتخب ألمانيا بلقب مونديال البرازيل 2014،  و ذلك  على مايبدو في إطار خطته للدفع بدماء شابة وإعادة بناء المنتخب، بعد الأداء المخيب والخروج من الدور الأول لكأس العالم الماضية بروسيا 2018 .

أقرأ/ي أيضا : رئيس وزراء أثيوبيا يلتقي أمير قطر .. لماذا؟

و يبدو ان مولر كان ينتظر حتى الاعلان الرسمي عن التشكيلة فكان اول  تعليق له على هذه الخطوة : “بالتأكيد كانت مفاجأة سلبية (…)  لكنه استطرد و تحدث عن المستقبل فقال :  من المهم التطلع للمستقبل ، ليس فقط في الرياضة، لكن في الحياة بشكل عام .

أقرأ/ي أيضا : منتخب البرتغال يستدعي رونالدو بعد غياب 8 شهور

و جاءت  تصريحات مولر قبل ساعات من استضافة المنتخب الألماني لصربيا في مباراة دولية ودية مساء الأربعاء، تحضيرا لانطلاق مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2020، بمواجهة مرتقبة ضد هولندا، الأحد، ضمن المجموعة الثالثة.

و قال المخضرم  مولر ايضا  إنه “سيركز في الفترة المقبلة على أداءه مع فريقه بايرن ميونبخ”، حامل لقب الدوري  في المواسم الستة الماضية، والذي عاد إلى صدارة ترتيب البوندسليجا على حساب بوروسيا دورتموند، بعدما كان متخلفا عنه بفارق 9 نقاط في ديسمبر

ويتصدر بايرن الترتيب بفارق الأهداف عن دورتموند، وقد حقق في اخر مبارياته  فوزا ساحقا على ضيفه ماينز  6-صفر في المرحلة السادسة والعشرين.

و أكد اللاعب ( 29 عاما )  ايضا رغبته في إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين مع فريقه هذا الموسم (يلتقي هايدينهايم من الدرجة الثانية في الدور ربع النهائي للكأس في الثالث من أبريل المقبل)، بعد الخروج المخيب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الانجليزي (تعادل سلبي ذهابا وخسارة 1-3 إيابا في ميونيخ )

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة