ماذا لو ؟

ماذا لو اسفرت قرعة دور الثمانية لدوري الابطال الاوروبي عن وقوع فريقين من بلد واحد ضد بعضهما البعض و نقصد بذلك انجلترا  التي صعد منها اربعة فرق الى دور الثمانية  هي ليفربول و مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد و توتنهام اضافة لبرشلونه الاسباني و بورتو البرتغالي و اياكس امستردام الهولندي و يوفنتوس الايطالي .

ماذا لو اسفرت القرعة عن ديربي مانشستر مثلا بين المانشسترين سيتي و يونايتد او ديربي اخر يطلقون عليه في انجلترا ديربي الكراهية بين ليفربول و مانشستر يونايتد .

أقرأ/ي أيضا : فضيحة كبري لصهر ترامب ونجمات هوليود

بالتأكيد ان ناديين من انجلترا سيلعبان ضد بعضهما البعض في هذا الدور و يبقى النادي الرابع و هو توتنهام  و هو ليس بمستوى اندية  ليفربول و مانشستر يونايتد و مان سيتي .

لكن و لكي نكون واقعيين يمكن ان يأتي سيناريو مغاير تماما لما نتحدث عنه و تكون هناك مواجهة بين برشلونه الاسباني و بين احد الفرق الانجليزية او يتقابل برشلونه مثلا مع بورتو البرتغالي وتلاقي الفرق الانجليزية بعضها سواء على شكل ديربي او غير هذا و لا ننسى ان يوفنتوس الايطالي القوي عنصر مؤثر للغاية

أقرأ/ي أيضا : البرلمان الأوروبي يقترح تعليق انضمام تركيا إلى الاتحاد

اذن لننتظر و نرى على رأي الانجليز

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل