العالم - فضيحة واشرار - مميزة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

فضيحة كبري لصهر ترامب ونجمات هوليود

فضيحة كبري لصهر ترامب ونجمات هوليود 1

فضيحة جديدة لصهر ترامب ونجمات هوليود

الفضيحة تلاحق صهر ترامب.. والتحقيق مع نجمتين بهوليود

 

 

فضيحة كبري تلاحق صهر ترامب.. والتحقيق مع نجمتين بهوليود، من بي خمسين شخصية شهيرة بالمجتمع الأمريكي، فقد أعلن المدعى الأمريكى آندرو ليلنج،  أن القضية تعد فى فضيحة كبري قد تؤثر على السمعة الدولية للتعليم والجامعات المريكية.

خفايا الحملة الصليببية لترامب

وأضاف المعي العام الأمريكي، انها القضية الأكبر التى تتولاها وزارة العدل الأمريكية في اطار قضايا الاحتيال والرشوة للانضمام إلى الجامعات فى الولايات المتحدة. وأشار المدعى ليلنج خلال مؤتمر صحفى عقده فى بوسطن أن مكتب التحقيقات الفيدرالى «إف. بي. آي» حيث يتولى التحقيق الخاص بالقضية، وذكر ان من بين الشخصيات الخمسين الذين تم توجيه اتهامات لها، يوجد 33 والد ووالدة تدخلوا بشكل شخصى لتسهيل انضمام أبنائهم لكبرى الجامعات. وأوضح المدعى ليلنج أن الآباء المتورطين عبارة عن «سجل للثراء والامتيازات».

ترامب ومستشارة وزوجته
صورة لجوجل

فضيحة روبرت كرافت في شبكة دعارة صهيوني وصديق أبو الفضايح الجنسية ترامب

حيث تقترب الفضيحة إلىسدة الحكم بالبيت الأبيض، لتقترب من جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مع عودة الشكوك حول تحايل صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لالتحاقه بجامعة «هارفارد» رغم درجاته المتدنية خلال مرحلة التعليم الثانوي.

 فضيحة كبرى بالجامعات الأمريكية

فضيحة صهر ترامب وولي العهد السعودي
صورة لجوجل

حيث كشف الإعلام الأمريكى أن اتهامات رسمية تم توجيهها إلى مجموعة من أبرز الشخصيات وأثرياء ومشاهير بالولايات المتحدة، من بينهم فيليستى هوفمان، نجمة المسلسل التليفزيونى “ديسبريت هاوس وايفز”، ولورى لافلين المعروفة بدورها فى مسلسل “فول هاوس”.

شبكة رشاوى بالملايين لإلحاق أبناء المشاهير

فى واحدة من اكبر الفضائح التي قد تطيح بسمعة التعليم والجامعات فى أمريكا، فقد وجهت وزارة العدل الأمريكية اتهامات رسمية إلى 50 شخصية عامة، من بينهم نجوم ومشاهير لتورطهم فى وقائع رشاوى بملايين الدولارات لتسهيل التحاق أبنائهم من أصحاب الأداء التعليمى المتواضع بكبرى الجامعات الأمريكية مثل «ييل» و«ستانفورد» و«جورج تاون».

ترامب وزوجته وصهرة
صورة ارشيفية

وقد جددت فضيحة جامعات الصفوة الشكوك حول السجل التعليمى لزوج إيفانكا ابنة الرئيس ترامب، حيث كانت وسائل الإعلام فى أمريكا قد أشارت مع بداية ولاية ترامب عام 2016 إلى أن كوشنر قد تمكن من الانضمام إلى جامعة «هارفارد» عقب تقدم والده، أحد أقطاب قطاع العقارات الأمريكية، بتبرع قيمته 2.5 مليون دولار لمصلحة الجامعة المرموقة.

ترامب يدعو الجمهوريين والديمقراطيين للتوافق وينتقد الإغلاق الحكومي

ولم يتم توجيه أى اتهامات للطلبة المعنيين، حيث إنهم لم يتورطوا بشكل مباشر فى عمليات دفع الرشوة والتحايل، وذلك على عكس الآباء، كما لم يتم توجيه أى اتهامات إلى إدارات الجامعات التى ورد اسماؤها ضمن التحقيقات.

كان الكاتب دانيال جولدين قد أشار إلى قصة كوشنر تحديدا فى كتابه الصادر عام 2007 بعنوان «ثمن الانضمام»، والذى أوضح فيه أن شهادات مدرسى كوشنر خلال المرحلة الثانوية تؤكد أن درجاته كانت دون المتوسطة.

صهر ترامب والعميلة الصينية
صورة لجوجل
اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

أبو الغيط يعلن الجولان أرض سورية

  ابو الغيط يعلن الجولان أرض سوريةالتعاون الخليجى يعلن اسفه لدعوة ترامب بخصوص الجولان…