جريمة بشعة باستراليا هزت الرأى العام

حنان أمين سيف9 مارس 2019آخر تحديث :
مصرع طبيبة
مصرع طبيبة

جريمة بشعة  باستراليا هزت الرأى العام

فى العادة يكون سبب القتل الشرف والجنون والفقر، لكن اصبحت اتفه الاسباب والاختلافات تؤدى الى القتل، حيث شهدت استراليا جريمة قتل بشعة تهتز لها الابدان ، حيث لقيت طبيبة استرالية مصرعها، بابشع الطرق التى ممكن ان يتخيلها العقل،وقد أثار العثور على جثة طبيبة أسنان مقطعة قطعا صغيرة ، والتي عثر عليها داخل حقيبة سفر داخل سيارتها بأحد شوارع مدينة سيدني الرعب في قلوب سكان إستراليا.

اقرا/ى ايضا

المحتويات

بمناسبة يوم المرأة العالمي منظمات تذكر العالم بمآسي المعتقلات في سجون نظام الأسد

واهتز الرأي العام الأسترالي للجريمة الشنيعة وطريقة تنفيذها، وكانت عائلة الضحية كانت تناشد الجميع البحث عنها عقب اختفائها في 3 مارس الجاري ، بتدشين صفحة على فيسبوك بعنوان : ” ساعدونا على إيجاد بريتي ريدي.

اقرا/ى ايضا

واقعة غريبة قاض أمريكي يبرئ متهمة بأمر الرب

وقامت الشرطة الأسترالية بالبحث عن الطبيبة بريتى، حتى تم العثور على جثتها داخل حقييبة سفر، والجثة مقطعة الى قطع صغيرة وذلك بعد أسبوع من اختفاء الطبيبة.

اقرا/ى ايضا

وزيرة المانية احتفالا بيوم المرأة العالمى تقوم بجمع القمامة من الشارع

وتبين من التحقيقات ان المتهم الوحيد فى هذه الجريمة هو هارشوردهان ناردي، وهو الحبيب السابق لبريتى ، وبالبحث اتضح ان هارشوردهان ناردي ، لقى مصرعه في نفس يوم الجريمة بعد حادث اصطدام سيارته بشاحنة.

وتعتقد الشرطة أن ناردي تعمد الحادث للتخلص من حياته عقب قيامه بتنفيذ جريمته البشعة، حيث كان يسير بسرعة جنونية على الطريق، وارجحت الشرطة أنه ربما اقدم على قتل حبيبته بسبب انفصالها عنه ، خاصة وأنه كان بصحبتها في المؤتمر الطبي الذي كانت تحضره قبل وقوع الجريمة مباشرة.

اقرا/ى ايضا

جميلة بوحيرد تشارك فى تظاهرات “جمعة الحسم”بالجزائر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة