سولكجايير ” المبهر “يضمن بقاءه !

أسامة صادق8 مارس 2019آخر تحديث :
سولكجايير ” المبهر “يضمن بقاءه !

حسب وسائل اعلام بريطانية فيبدو أن المدرب النرويجي أولي جونار سولكجايير قد أقنع مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي خاصة المدير التنفيذي بوب ادوارد  بتعيينه بصفة دائمة، مدربا للفريق، وذلك بعد انتصاره “التاريخي” على باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا .

وحقق سولجكايير انتصارا  وصفه الاعلام البريطاني بالمبهر في باريس، بنتيجة 3-1، وبفريق أغلبه من الاحتياطي غابت عنه عناصر أساسية عدة للإصابة والإيقاف، ليقلب التوقعات ويتأهل لربع نهائي البطولة .

وسائل الاعلام البريطانية تبدو حريصة على قراءة و لو شبه خبر عن المدرب و فهمت الجمعة ان الادارة اقتنعت بتثبيت المدرب النرويجي بعقد “دائم”، وبراتب يبلغ 7.5 مليون جنيه إسترليني سنويا .

أقرأ/ي أيضا :فضيحة .. هل أكمل ترامب تعليمه؟ أوباما يتسائل !

وبالمقارنة مع سلفه من المقرر ان يتقاضى  سولكجايير نصف راتب المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو بالضبط، الذي كان يحصل على 15 مليون جنيه إسترليني سنويا، قبل أن تتم إقالته في 18 ديسمبر من العام الماضي .

اما راتبه بالمقارنة مع فريقه السابق  نادي مولده النرويجي، فيبلغ الراتب الجديد 19 أضعاف راتبه السابق مع وهو آخر فريق دربه قبل تسلمه تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت.

أقرأ/ي أيضا : اليويفا يوضح الحقيقة

ولم يهزم لاعب مانشستر يونايتد السابق خلال فترة تدريبه للفريق سوى مرة واحدة في 17 مباراة خاضها حتى الآن، وهو رقم أبهر المتابعين والمسؤولين، وضمن له مقعدا ثابتا على كرسي المدرب  في  “أولد ترافورد ” .

و يلعب  مانشستر يونايتد على 3 جبهات، هي دوري أبطال أوروبا والمركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز المؤهل للبطولة ذاتها، وكأس انجلترا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة