جيش الاحتلال الأسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة والخليل

أشرف السعدني6 مارس 2019آخر تحديث :
جيش الاحتلال الأسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة والخليل

جيش الأحتلال الأسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة والخليل

قام جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء بحملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية بالضفة الغربية أسفرت عن اعتقال11 فلسطينيا، كما قامت قوات جيش الكيان الصهيوني بتسليم أخطار بهدم منزل ياسر الرفاعية (29 عاما)، وذلك لأشتباه الأمن الإسرائيلي بأنه قتل واغتصب المستوطنة أوري أنسباخر.

 

يهودي يعتنق الاسلام بينما يفتخر وزير الخارجية اليمني بفقدان عذريته

وفي بيان لوسائل الإعلام، أعلن جيش الاحتلال إنه تم تسليم عائلة الرفاعية إخطارا اليوم الأربعاء، بشأن قرار جيش الأحتلال، بهدم منزلها علي أن يتم التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة، مع اعطاء جيش الأحتلال مهلة لعائلة الفاعية، لإمكانية الاستئناف على قرار جيش الأحتلال العسكري القاضي بهدم المنزل.

 

اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة

وزعم جيش الاحتلال في بيانه، عن ضبط أسلحة ووسائل قتالية، خلال اقتحام وتفتيش لمنازل في مدينة نابلس وقرى المحافظة، حيث تم ضبط سلاح “أم 4” صناعة ذاتية، وأيضا سلاح كارلو، ومسدس وذخيرة حية.

كما قامت قوات جيش الاحتلال بتنفيذ حملات دهم وتفتيش في عدد من المناطق، بالضفة وقع خلالها أشتباكات و مواجهات بين الشباب الفلسطيني وجنود الاحتلال في بعض المناطق، حيث تم اعتقال 11 شابا وجرى تحويلهم للتحقيق لدى جهاز الأمن العام “الشاباك”، بشبهة حيازة وسائل قتالية، وأسلحة، والمشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

 

فضائح جنسية لرموز اسرائيل

وفي محافظة نابلس، قامت قوة عسكرية من جيش الاحتلال، بأعتقال الشاب سعيد الشريدة من منزله في مدينة نابلس.

كما اعتقلت الشاب ليث المصري من منزله داخل منطقة واد معالي في مدينة بيت لحم، يما جرى اقتحام بلدة الخضر، حيث داهمت عدة منازل وعاثت فيها خرابا.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر نادر عمر أبو عادي من منزله في قرية كفر نعمة غرب رام الله.

وقام جنود الاحتلال بأستجواب أفراد عائلة الأسير المحرر مصعب زغير وسلمته تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام شارع السلام في مدينة الخليل.

كما قامت قوة من جيش الاحتلال بأعمال المداهمة، برفقة كلاب بوليسية بلدة عناتا قضاء القدس، واقتحمت منزل معتصم اليمني ونصبت حاجزا لتفتيش المركبات وسط بالبلدة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل إنارة في أجواء المنطقة المحيطة بمستوطنة “كرني شمرون” قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

الإمارات والسردية الصهيونية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة