جمال عبد الحميد: أهلا بالبدري مدربا للزمالك

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد: أهلا بالبدري مدربا للزمالك

أبدى جمال عبد الحميد هداف الزمالك السابق، ترحيبه بتعيين حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، ومدرب الأهلي الأسبق، مديرا فنيا للفريق الأبيض.

وأثني “عبد الحميد” في تصريحات لإذاعة “الشاب والرياضة” على البدري، قائلا إنه مدير فنى قدير، مشيرا إلى أنه قدم مستويات رائعة مع الأهلي وفاز معه ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، لكنه يرفض تدريبه للزمالك في هذا التوقيت.

وطالب نجم الزمالك السابق، باستمرار السويسري كريستيان جروس في تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يتولى البدري المسئولية الفنية للزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأضاف ،أن جروس يسير بخطى ثابتة مع القلعة البيضاء هذا الموسم، خاصة على المستوى المحلي، ويتصدر قائمة ترتيب الدوري على حساب فرق كبيرة منذ الاسابيع الأولى على عكس المواسم الماضية.

وأوضح “نجم منتخب مصر في كأس العالم بإيطاليا عام 1990، أن جروس، مدرب جيد ويتمتع بشخصية قوية، إلا أن مشكلته هى الإصرار على لاعبين بعينهم في التشكيل متجاهلا لاعبين آخرين مميزين، أبرزهم أيمن حفنى على الرغم من تألقه.

إقرأ أيضا: شاهد كهربا يبصق على جماهير الزمالك بعد مباراة بترو أتليتكو

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل