الدوري الأسباني - رياضة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

نجم ريال مدريد: نفتقد جهود رونالدو

نجم ريال مدريد: نفتقد جهود رونالدو

نجم ريال مدريد: نفتقد جهود رونالدو

قال الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الأسباني، أن الفريق يفتقد مجهودات كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله  إلى يوفنتوس الإيطالي، مؤكدًا أن تعويضه أمرًا مستحيلاً.

ويلتقي ريال مدريد مع ضيفه أياكس الهولندي، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وكان الملكي قد فاز في مبارة الذهاب 2/1.

وأضاف مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة: أن مباراة دوري أبطال أوروبا دائمًا تكون مهمة بالنسبة لنا، مشيرا إلى أن فريق أياكس يمتلك عناصر شابة وطموحة.

وتابع، “المواجهة بمثابة المفتاح لنا، نحن مستعدون وذاهبون للعب مباراة رائعة“.

وعن الخسارة من برشلونة في مباراتين متتاليتين، قال أفضل لاعب في العالم العام الماضي، “عندما تخسر مباراتين أمام منافسك الأكبر، فهذا لا يجعلك تشعر بالارتياح، لحسن الحظ، مباراة الغد لا تترك لك الوقت للتفكير فيما حدث، في هذه المباراة سنحاول نسيان الكلاسيكو، نحاول الفوز، نحن مستعدون لقد عملنا بشكل جيد”.

أمام عن النجم كريستيانو رونالدو، فقال مودريتش إن “رونالدو هو اللاعب الذي يتم افتقاده في جميع الفرق، نحن نفتقد إليه، إيجاد بديل لكريستيانو يكاد يكون مستحيلًا، النادي حاول عند مغادرته أن يجد لاعبين اَخرين، لتغطية الدور الذي يقوم به، لكن هذا ليس بالأمر السهل“.

وأضاف: “اليوم لا يمكنك أن تجد اللاعب الذي يكون قادرًا على تسجيل الـ50 هدفًا التي يسجلها رونالدو، نحن نفتقد لـ2 أو 3 لاعبين يسجلون ما بين 15 إلى 20 هدفًا، ونحن لا نمتلك ذلك“.

إقرأ أيضا: تمهيدا لانتقاله الى انترميلان مودريتش يرفض تجديد تعاقده مع ريال مدريد

اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

المغرب يوضح ملابسات ميسي

المغرب يوضح ملابسات ميسي اعلن  الاتحاد المغربي لكرة القدم إنه حصل على التوضيح الذي طلبه، م…