مستقبل بوتفليقة يعد في جنيف

مستقبل بوتفليقة يعد في جنيف

قال وزير المالية الجزائري الأسبق علي بنواري، أن الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة المقيم في سويسرا حاليا انتهى، ولن يترشح للرئاسة مرة أخرى.

وأضاف الوزير في مقابلة مع صحيفة سويسرية وفق وكالات أنباء، أنه لن يكون هناك أي طبيب في الجزائر سيقبل التوقيع على شهادات طبية تؤكد تمتع بوتفليقة بصحة جيدة.

وأوضح الوزير الأسبق، أن مستقبل بوتفليقة سيتم اعداده في جنيف، حيث يقابل بالرفض من الشعب، وهناك تخبط واضح في صفوف حاشيته والمقربين منه.

اعرف اكثر: خفايا الحملة الصليببية لترامب

وأكد أنهم مستمرون في البحث عن مخرج من الأزمة التي وقعوا فيها.

فيما أعلن إعلام جزائري اليوم السبت، أن طائرة بوتفليقة عادت للبلاد، دون تواجده على متنها،بينما أشار إعلام عالمي إلى سوء حالة بوتفليقة الصحية، فيما تم إيداعه في قسم معزول في المستشفى، وسيتم إجراء عملية جراحية له.

يذكر أن مئات الآلاف من الجزائريين خرجوا في احتجاجات ضد ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة، في ظل تغييبه الكامل من قبل المقربيين نظرا لظروف مرضه.

اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة وأيضا: امريكا .. مكافأة مالية لمن يدلى بمعلومات عن نجل بن لادن

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل