إطلاق فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية بشعار «الكرة تجمعنا»

إطلاق فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية بشعار «الكرة تجمعنا»

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية للمرة الأولى تحت شعار ”الكرة تجمعنا“، بالصالة الخضراء في محافظة الخُبر في المملكة العربية السعودية، بحسب بيان رسمي صادر عن السفارة السعودية في مصر اليوم.

ويشارك في البطولة 16 فريقًا من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وتضم ما يقارب من 200 لاعبة، حيث تُلعب على طريقة خروج المغلوب. .

وجاء في البيان: “هذا وقد أكملت اللجنة العليا المُنَّظِمَة للفعالية كافة تجهيزاتها لإقامة الحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول من نوعه في المملكة، حيث تم تجهيز الصالة الداخلية التي ستقام عليها فعاليات لعبة كرة القدم بما يناسب الحدث، سواء من تجهيزات تنظيمية أو فنية”.

وتابع: “وقد تم الانتهاء من تجهيز وترتيب الساحة الخارجية للصالة، التي ستشهد العديد من الفعاليات والخدمات المصاحبة للحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول”.

وتضم البطولة 10 فرق سعودية هي (المملكة وشعلة الشرقية واليمامة ولوردز ويونايتد إيجلز وسنيكس ورويالز وجدة إيجلز والتحدي واتحاد الملوك)، إضافة إلى أندية خليجية من الإمارات والكويت والبحرين وعمان.

إقرأ أيضا: فوز المنتخب النيجيرى لكرة القدم النسائية بجائزة أفضل منتخب بالقارة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل