مسلسل قيامة ارطغرل واحدث حلقاتة ومفاجأته

مسلسل قيامة ارطغرل واحدث حلقاتة ومفاجأته

مسلسل قيامة ارطغرل مسلسل من اهم واروع المسلسلات التى تجد رواجا كبير على السوشيال ميديا ومتابعات ومشاهدات لاحصر لها ونجاحات تفوق الحد والتوقعات كل يوم فى جديد . والجميع يترقب اذاعتة ونحن نقدم خدمة لقراء الساعة 25 بنشر القنوات التى تذيع حلقات مسلسل ارطغرل وايضا تردداتها حتى نوفر لهم الجهد والبحث .

اقرأ/ى أيضا:

تأييد حبس الفنان المصري محمد رمضان 6 أشهر بتهمة السب والقذف

مسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل تركى يجذب الية هواة المسلسلات التى تتحدث عن قصة عظيمة ومفيدة وبها ما بها من صراعات واثارة وهذا غاية اهتمامات المشاهد العربى الهروب من الكبت والكذب والحالة السياسية المتردية الى المسلسلات التركية وامثالها من تلك المسلسلات التى اصبح لها شعبية كبرى عند جميع الاعمار يعرض على قناة ” قناة TRT.” وهى قناة تركية متميزة ويعرض بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بعد ترجمة الحلقة مباشرة .

اقرأ/ى أيضا:

هنادى الكندرى تعرضت لحادث وحالتها خطرة

نقدم لقراء صحيفة الساعة 25 الاعزاء خدمة مجانية ميسرة وسهله يستطيعون من خلالها مشاهدة المسلسل المحبوب على هذة القنوات المتخصصه والغير مشفرة والتى تعرض المسلسل يوميا مسلسل قيامة ارطغرل

 

تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500 أفقي. قناة الشرق

تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى .. قناة دعوة

تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي. .. قناة قطر

تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقي .. قناة وطن

اقرأ/ى أيضا:

فضيحة جنسية ل سفاح متسلسل و الضحية رنا هويدى و المجرم خالد يوسف

مسلسل قيامة ارطغرل  الحلقة 137 كانت اهم الحلقات التى عرضت وحققت مشاهدات بالملايين ، كانت من اهم الحلقات التى تحدث عنها الجمهور والنقاد والحلقات القادمة ستكون اقوى بكثير فهو المسلسل الاقوى من نوعة والاجدر بالاهتمام وقصتة قصة عظيمة تستحق المتابعة بقوة واهتمام كبيرين .

اقرأ/ى أيضا:

صفية العمرى تكشف أسرار عيونها لاسعاد يونس

مسلسل قيامة ارطغرل مسلسل حماسى بطولى

يشتد فية الصراع بين العثمانيين والصليبيين  بقوة كبيرة وقد استطاع ارطغرل خلال الحلقات الأخيرة،ان يخلص ابنه من ايديهم ويستعيدة ببطولة قوية ونادرة ، وسنرى ونشاهد فى الحلقات القادمة من المسلسل كيف يحافظ ارطغرل على انتصاراتة وكيف يقوم ارطغرل بالتغلب على هذه المكائد.ويثبت كل يوم ارطغرل جدارتة وبطولته وثباتة على المبدأ والحق ، والمسلسل من اهم واجمكل المسلسلات المطروحة على الساحة الفنية الان.

مسلسل قيامة ارطغرل مسلسل : يستحق المشاهدة.. يستحق المتابعة .. يستحق الاشادة بة

اقرأ/ى أيضا:

رنا هويدى من MBC الى فيديو اباحي جديد مع خالد يوسف

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل