فضيحة جديدة لمتحرش سعودي في السبعين من عمره بممرضة

فضيحة جديدة متحرش سعودي في السبعين من عمره

علي بن كرمان سبعين عامًا، بين فيديو قلب حياته رأسًا على عقب، حيث انتشله من العزلة والعوز إلى مجد الشهرة والمال، إلي فديو يوثق قيام النجم السبعيني علي بن كرمان، بالتحرش بممرضة في مستشفى القنفذة.

   فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

الأمر الذي أثار غضب واسع بين ناشطين علي صفحات السوشيال ميديا، الأمر الذي أدى إلى إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية واستدعاء الممرضة التي تحرش بها.

على غرار الآلاف من السعوديين الذين شاهدوا المقطع الشهير، الذي قلب حياته رأسًا على عقب، حيث انتشله من العزلة والعوز إلى مجد الشهرة والمال.

فضائح فنانات متحجبات سهير رمزي وشهيرة

فقد شاهد ايضا الآلاف من السعوديين، مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية يوثق قيام نجم مواقع التواصل الاجتماعي المسن السبعيني علي بن كرمان، بالتحرش بممرضة في مستشفى القنفذة.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على نجم ”سناب شات“، علي بن كرمان، بعد تحرشه بممرضة في مستشفى القنفذة، كما استدعت ”الصحة“ الممرضة، وفتحت تحقيقًا معها بخصوص الحادثة.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست

كان علي بن كرمان (البالغ 70 عامًا) قد ظهر في مقطع فيديو متداول، وثق قيامه بالتحرش بإحدى الممرضات في حادثة أثارت غضبًا واسعًا بين سعوديين، واستدعت فتح تحقيق، دون أن يتضح إن كان تعمد فعلته أم لا.

 

وعلي الرغم من أن ”بن كرمان“ يعد من أكبر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي سنًّا في السعودية، إلا ان تصرفه أثار غضبًا كبير بالمملكة السعودية، بعد أن اعتبره كثيرون أن ما قام به المسن خروجًا غير مقبول وتصرفا مرفوضا، عن التصرفات الطريفة التي اعتاد نشرها لمتابعي حسابه بموقع ”سناب شات“ والذين يفوق عددهم 100 ألف متابع.

فضيحة جنسية .. مؤسس موقع أمازون وزوجته

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل