يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية و يوسع الفارق على قمة الكالتشيو الى 11 نقطة

يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية و يوسع الفارق على قمة الكالتشيو الى 11 نقطة

فاز يوفنتوس  خارج ملعبه  على مضيفه ساسولو (3-0)، ضمن الدوري الإيطالي

و سجل  أهداف يوفنتوس كل من، سامي خضيرة بالدقيقة 23، وكريستيانو رونالدو بالدقيقة 70، واختتم إيمري تشان الثلاثية، في الدقيقة 86 .

وبذلك، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 63 نقطة، في الصدارة، بفارق 11 نقطة عن نابولي، أقرب ملاحقيه .

أقرأ/ي أيضا : وزيرة التعليم الكندية تُثير أزمة بشأن  ارتداء  المرأة للحجاب

و رغم الاجواء الصعبة في الملعب الا ان لاعبي اليوفنتوس سيطروا على المباراة من  بدايتها الى نهايتها و ظهرت الفوارق بوضوح شديد بين لاعبين يملكون المهارات الفردية و بين لاعبين متواضعين رغم الفريق صاحب الارض يلعب بارضه و بين جمهوره و رغم حالة الملعب غير المثالية الا ان لاعبي اليوفنتوس ظهروا باعلى مستوى ممكن و تناقلوا الكرة بسهولة و يسر .

أقرأ/ي أيضا : الكاف قبل تظلم النادي الاسماعيلي

سجل  الالماني سامي خضيرة أول أهداف اللقاء، بالدقيقة 23، بعد خطأ فادح لكونسيلي، حارس ساسولو، في تمرير الكرة، حيث وصلت إلى  البرتغالي رونالدو ليتوغل ويسدد، من على حدود منطقة الجزاء، ويتصدى الحارس، لترتد لخضيرة أمام المرمى، حيث أسكنها المرمى .

وأحرز كريستيانو رونالدو  الهدف الثاني لليوفي،  بعد ضربة زاية  لعبها بيانيتش، وأسكنها رونالدو بالرأس في المرمى.

و عقب نزوله كبديل، تمكن  الالماني إيمري تشان، لاعب وسط البيانكونيري، من تسجيل الهدف الثالث لليوفي، بالدقيقة 86،  ليسدد  على يسار حارس ساسولو .

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل