24 أغسطس، 2018

ارتفاع حالاة الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 39

وجهت قطر

أعلنت جمهورية مصر العربية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين أثناء أداء شعائر فريضة الحج في الأراضي المقدسة لهذا العام إلى 39 حاجًا،

وقال الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية عمرو لطفي، إن هناك شعائر أداها الحجاج دون أدنى مشاكل كالتصعيد والنفرة من عرفات إلى المزدلفة ومنها إلى منى.

وأوضح أن عدد الوفيات بين الحجاج من كافة البعثات (القرعة، التضامن، السياحة، الجمعيات) بلغ 39 شخصًا ولا توجد أي حالات مسجلة لمفقودين، لافتا إلى أن جميع الحجاج يقدر بـ 78 ألف حاج وحاجة، أدوا المناسك بكل سهولة ويسر منذ وصولهم الأراضي المقدسة.

وأوضح رئيس بعة الحج المصرية، أن أول فوج سيعود من الأراضي المقدسة إلى القاهرة سيكون يوم الأربعاء المقبل.

وتختتم مناسك الحج، اليوم الجمعة، 13 من ذي الحجة، ثالث أيام التشريق، وذلك بعد قيام ضيوف الرحمن من غير المتعجلين برمي الجمرات، ثم التوجه الى بيت الله الحرام لأداء طواف الوداع، آخر مناسك الحج.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

شيخ الأزهر: السنة النبوية هي مصدر التشريع الثاني بعد القرآن

شيخ الأزهر: السنة النبوية هي مصدر التشريع الثاني بعد القرآن  أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكت…