16 أغسطس، 2018

واشنطن تهدد أنقرة بعقوبات إضافية إذا لم تفرج عن القس

هددت الولايات المتحدة

هددت الولايات المتحدة الأمريكية، بفرض عقوبات جددة على تركيا، وذلك إذا ما أصرت على استمرار حبس مواطنها القس أندرو برانسون.

وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، خلال اجتماع لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، إن واشنطن ستقوم بفرض عقوبات إضافية على تركيا، إذا لم تفرج عن القس الأميركي المحتجز لديها أندرو برانسون.

وأضاف منوتشين، إننا لدينا المزيد الذي نخطط للقيام به إذا لم يتم الإفراج عن القس سريعا. 

ويعد هذا التهديد الأميركي تصعيدا جديدا للأزمة بين البلدين، حيث شهدت العلاقات بين واشنطن وأنقرة توترا بسبب احتجاز القس الأميركي “أندرو برانسون” ووضعه تحت الإقامة الجبرية في مدينة إزمير.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد أعلن الجمعة الماضية، عن مضاعفة الرسوم المقررة على الألمنيوم والصلب التركيين، حيث وصلت العملة التركية إلى 7.24 مقابل الدولار.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

حكايات عنصرية ضد العرق والدين في اوروبا وامريكا

  اشرف السعدني زادت حدة العنصرية ضد العرب والمسلمين في اوروبا والولايات المتحدة خاصة …