10 من الاماكن السياحية في لندن بالممكلة المتحدة لا تفوت زيارتها

الاماكن السياحية في لندن
لندن هي حقا واحدة من أجمل الوجهات التي يجب زيارتها في المملكة المتحدة، إنها مدينة ذات تاريخ غني وفريد ​​وثقافة بريطانية مذهلة محفوظة. ومع وجود العديد من المعالم التاريخية والعديد من الاماكن السياحية في لندن فأنت لن تشعر بالملل أبداً من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك. وفيما يلي 10 من الاماكن السياحية في لندن التي يتعين عليك زيارتها عندما تكون في المدينة.

الاماكن السياحية في لندن

  • متحف لندن
إن تجربة مشاهدة هذه التحفة المعمارية المعروفة الشهيرة بالجمال المذهل تستحق كل شيء. يحمل متحف لندن الكثير من التاريخ البريطاني، حيث تعرض المعارض الأسطورية لندن عبر العصور، من عصور ما قبل التاريخ وحتى العصر الحديث. تضم مجموعاته الفريدة أكثر من مليون قطعة اثرية. إذا كنت من محبي التاريخ وتريد معرفة المزيد عن الإمبراطورية البريطانية وكيف أصبحت المدينة العظيمة التي هي عليها اليوم فإن متحف لندن هو الوجهه المناسبة لك. ومن الجدير بالذكر ان تكلفة دخول هذا المتحف الرائع مجانية بشكل كامل.

  • المعرض الوطني في لندن
هناك قول مأثور يقول: “الصورة تساوي ألف كلمة”، والشيء نفسه ينطبق على هذا المعرض الوطني الذي يعتبر من أهم الاماكن السياحية في لندن. يقع المعرض في ميدان ترافالغار وهو واحد من مناطق الجذب الشهيرة الفريدة حيث الفن في أفضل حالاته. المجموعات في المعرض هي من فنانين مشهورين مثل ليوناردو دافنشي وفينسنت فان غوخ ويوهانس فيرمير وكلود مونيه وميكيلانجيلو، كما يحتوي المعرض غالبًا على معارض لفنانين مشهورين آخرين. هذا المعرف أيضاً متاح مجاناً للزوار.

  • متحف لندن للمواصلات
هذا المتحف يحمل أسرار رائعة من شأنها أن تثير عقلك. يصور هذا المتحف كل وسائل المواصلات في لندن. تتضمن المجموعات كل شيء من السيارات والبنية التحتية لوسائل المواصلات إلى التسجيلات الصوتية القديمة والصور الفوتوغرافية والآثار. يعد المتحف طريقة رائعة للتعرف على تاريخ النقل في لندن واستكشاف نظام النقل الذي تشتهر به المدينة. تحدث الجولات المصحوبة بمرشدين من معالم النقل المختلفة على مدار العام. يقع المتحف في ساحة كوفنت غاردن. وتتراوح تكلفة الدخول لهذا المتخف حوالي 17.50 جنية استرليني للبالغين، في حين انه متاح دخول الاطفال مجاناً.

  • حدائق النباتات الملكية
هذه الحديقة من اجمل الاماكن السياحية في لندن، ويشبه شكل القبة الزجاجية لهذه الحديقة النباتية محطة قطار شفافة. إنه ملاذ آمن للنباتات والزهور الرائعة. تحتوي هذه الحديقة على منزل نخيل تاريخي يضم موطنا للغابات الاستوائية المطيرة الخاصة به، وممر يصل ارتفاعه إلى 18 مترا يمنح الزائرين تجربة لم يسبق لها مثيل، بالإضافة إلى دار زجاجي ساحر لنباتات جبال الألب. إنه بمثابة ملاذ النعيم الأخضر والهدوء. هذه الحديقة متاحة للاطفال دون 4 سنوات مجاناً، وتترواح تكلفة الدخول للذين تترواح أعمارهم بين 4 إلى 16 عامًا حوالي 4 جنيه إسترليني، بينما تكون تكلفة دخول البالغين حوالي 16 جنيهًا إسترلينيًا

  • قصر بكنغهام
إذا كنت تزور لندن للمرة الأولى، فإن زيارة هذا القصر الأيقوني أمر لا بد منه. بادئ ذي بدء، إنه المكان الرسمي لمسكن ملكة إنجلترا. اشترى جورج الثالث هذا القصر للملكة شارلوت في عام 1761، وقد مر القصر بالعديد من التجديدات منذ ذلك الحين. إنه يحتوي على حوالي 774 غرفة ويستوعب الآلاف من الضيوف كل عام للمناسبات الملكية الكبرى والاحتفالات. ومعلقة على كل جدار من هذا القصر الملكي أعمال فنية جميلة. ويكون القصر مفتوح للجمهور من أواخر يوليو إلى سبتمبر وفي تواريخ محددة في ديسمبر ويناير وأبريل. تكون تكلفة دخول الأطفال للغرف الخاصة بالدولة مجانية بشكل كامل، في حين تصل تكلفة دخول الأطفال دون سن 17 عامًا إلى حوالي 13.50 جنيهًا إسترلينيًا، وحوالي 24 جنيهًا إسترليني للبالغين.

السياحة في لندن

  • قصر كنسينغتون
كان هذا القصر سابقًا موطنًا للأميرة الراحلة ديانا في ويلز، ولكنه أصبح الآن المقر الملكي الأنيق لدوق ودوقة العائلة المالكة الجديدة. توفر ملكية القصر المثالية للصور أماكن للتعرف على جلالة الملكة والمعارض الجميلة لملكها. يمكنك استكشاف تاريخ حفلات الزفاف الملكية والحياة الاستثنائية للزعماء الملكيين مثل الملكة فيكتوريا. وتتحدث الملوك عند كل نقطة في هذا القصر. تصل تكلفة الدخول إلى قصر كنسينغتون حوالي 9.70 جنيه إسترليني للأطفال وحوالي 19.50 جنيه إسترليني للبالغين.

  • جسر البرج
أسيء فهم الكثير من السياح لهذا الموقع الرائع لجسر لندن، ولكن جسر البرج مختلف تمامًا عنه. هذا الجسر قوطي حسب التصميم ويحتوي على ميزة جميلة ترفع الجسر وتقسمه إلى قسمين لتخفيف حركة المرور على المجاري المائية. يخلق الممشى الزجاجي المحدث للمشاة مساحة أكبر للمشاهدين على الجسر، فتجربة المشي على الزجاج لا تقدر بثمن، فإذا كنت تبحث عن أجمل الاماكن السياحية في لندن فلا تفوت زياره هذا الجسر. ويمكنك أيضًا التنقل داخل غرف المحركات الفيكتورية الرائعة التي كانت تعمل بالطاقة عند رفع المصاعد. يفتح جسر البرج من أبريل إلى سبتمبر ومن أكتوبر إلى مارس. وتصل تكلفة الدخول إلى جسر البرج حوالي 4.20 جنيه إسترليني للأطفال وحوالي 9.80 جنيه إسترليني للبالغين. تتوفر تذاكر العائلة والجماعة أيضًا بأسعار مختلفة حسب عدد الأشخاص.
  • برج ساعة بيج بن
يقع برج إليزابيث المعروف أيضًا باسم بيغ بن، في الطرف الشمالي لمجالس البرلمان في وسط لندن. انه واحد من المعالم الأكثر شعبية في مدينة لندن. على الرغم من أن البرج غالبًا ما يسمى بيغ بن ، إلا أن بيغ بن هو اسم الجرس العملاق داخل البرج. اكتمل بناء الساعة في عام 1859، وتجلب هذه القطعة الفنية المرتفعة الكثير من البهجة لسكان لندن لأنها لا تزال قائمة بعد كل الفوضى التي خلفتها الحرب العالمية الثانية، كما أنها تعتبر من أشهر الاماكن السياحية في لندن. من الجيد أيضًا أن تنظر إلى الأمسيات عندما تكون وجوه الساعة الأربع مضاءة فهي تعطى مظهر رائع. لا يمكن الذهاب إلى داخل البرج، ولكن القيام بجولة في مجلس النواب هو وسيلة رائعة لمشاهدة هذا البرج الشهير. الجولات المصحوبة بمرشدين تكون مجانية للأطفال دون سن 5 سنوات وتصل لحوالي 12 جنيهًا إسترلينيًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-15 عامًا، وحوالي 28 جنيه إسترليني للبالغين.
  • عين لندن
عين لندن هي عجلة فيريس ضخمة تقع على الضفة الجنوبية لنهر التايمز. تم الانتهاء منه في بداية عام 2000، وهذا هو السبب في أنه يحمل لقب الألفية. يبلغ طول العجلة 443 قدمًا وقطرها 120 مترًا. يستغرق الدوران الكامل حوالي 30 دقيقة وتتوفر للزوار تجربة رؤية مذهلة بزاوية 360 درجة من لندن. تم تسجيلها كأطول عجلة فيريس في العالم، وهي تمثل جمالًا حقيقيًا في الليل عندما تنبض بالحياة بألوان نيون زاهية. تختلف مواعيد العمل في عين لندن على مدار العام ويوصى بشدة بالحجز مقدمًا. وتصل التكلفة حوالي 23.40 جنيه إسترليني، كما تتوفر أنواع مختلفة من التذاكر.
  • كاتدرائية القديس بولس
تم بناء هذا الهيكل الباروكي الشهير بين عامي 1675 و 1710 من قبل المهندس كريستوفر رن وهو واحد من أكثر المعالم السياحية شهرة في لندن. تعتبر الكاتدرائية تحفة معمارية وهي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في أوروبا. الكاتدرائية مصممة بشكل جميل مع أعمدة كورنثوس وقبة كبيرة. تمتد القبة على ارتفاع 366 قدمًا في السماء وتزن حوالي 66000 طن. هناك 560 خطوة من الدرج تقودك إلى قمة القبة. هذه الكنيسة ضخمة والتصميم الداخلي المتقن بهندستها المعمارية القديمة ولوحاتها يشبه شيئًا من الحلم. تصل تكلفة الدخول إلى كاتدرائية القديس بولس حوالي 8 جنيهات إسترلينية للأطفال وحوالي 18 جنيهاً إسترلينياً للبالغين.
كانت هذه القائمة تضم 10 من أفضل الاماكن السياحية في لندن التي لا يجب ان تفوتك.
اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل