يسرا تشعل السوشيال ميديا بفستان الزفاف

Asma224 أبريل 2020آخر تحديث :
يسرا
يسرا

فاجئ المخرج المصرى سامح عبد العزيز عشاق النجمة الكبيرة يسرا باحدث جلسة تصوير خضعت لها وهى مرتدية فستان زفاف انيق, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, وعلق على الصورة كاتبا:”ملهمتى”.

View this post on Instagram

?♥️ملهمتي

A post shared by Sameh Abd Elaziz (@samehabdulaziz) on

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وانهالت العديد من التعلقات التى تسائلت عن سبب التقاط تلك الصورة فيشار الى ان الصورة التقطت لها اثناء تصوير احدى المشاهد من مسلسل “خيانة عهد”, والذى من المقرر عرضه فى رمضان 2020.

وكان فريق عمل المسلسل تعرض لهجوم وانتقادات حادة بسبب مواصلتهم للتصوير فى ظل الازمة الراهنة التى يشهدها العالم بسبب تفشى فيروس كورونا, وهو الامر الذى دعا الفنانة لتوضح الامور من خلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج “القاهرة الان”, الذى تقوم بتقديمه الاعلامية لميس الحديدى عبر شاشة قناة الحدث.

واكدت يسرا انه خلال التصوير قد اتبعوا كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية, بالاضافة الى وجود طاقم طبى متكامل.

“خيانة عهد”, من تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم :يسرا حلا شيحة، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، صبري فواز، هنادي مهنى، وخالد أنور.

قد يهمك ايضا:

شام الذهبى تعيش اجواء رمضان مع عائلتها بالعبائة

رامز مجنون رسمى يتصدر تويتر بـ تتر البرنامج

مسلسل فالنتينو ومواقيت العرض والقنوات الناقلة

مسلسل ام هارون اليهودية لحياة الفهد يثير ضجة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة