ياسمين عبدالعزيز ترد على طليقها “بطل كدب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع”

حنان أمين سيف17 فبراير 2019آخر تحديث :
ياسمين عبدالعزيز ترد طليقها "بطل كدب ياإسماعيل بيه ولا الشبب اترفع"
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز ترد على طليقها “بطل كدب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع”

مازالت النيران مشتعلة، ولم تخمد بين ياسمين عبد العزيز وطليقها، رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، وزوجتة الفنانة ريهام حجاج.

ومنذ انفصال ياسمين عن زوجها حلاوة، وزواجه من ريهام حجاج والحرب الكلامية على مواقع التواصل الاجتماعى تشتعل يومًا بعد يوم، وقد قامت ياسمين بالنشر على صفحتها فى يوم عيد الحب صورة قلب كبير من الورود وعلقت أنه من شخص تركته ويحاول الرجوع إليها.

نرشح لك/

المحتويات

الممثلة العالمية كورتني كوكس تفتخر بفقد عذريتها متاخرا

وقام طليقها محمدحلاوة بالرد عليها قائلًا:(أنا بجيب ورد لمراتي بس)، وهذا الرد اثار غضب ياسمين ولم تفوت الفرصة لتنشر اليوم تعليقًا على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام) أقوى رد لها على تكذيب طليقها لها، حيث كتبت: (بطل كدب ياإسماعيل بيه ولا الشبب اترفع) وكان التعلق فى إشارة منها إلى أن طليقها حلاوة وذلك بسبب تراجعه عن موقفه خوفه من زوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج .

اقرا/ى ايضا

حقيقة وفاة الفنانة إليسا اثناء خضوعها لاجراء عملية فى يدها

الجدير بالذكر ان الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وهي تعد زوجته الثانية لرجل الاعمال محمد حلاوة، حيث كان وقت ارتباطه بها كان حلاوة متزوجاً ولديه أربعة أولاد وتزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى.

اقرا/ى ايضا

معاقبة ملكة الاغراء “مونيا” الكويتية لتنشر مقاطع مخلة بالآداب

وخبر طلاق ياسمين عبد العزيز فاجأ محبيها خاصة وأنها نشرت في شهور الصيف، صورة لها تجمعها بزوجها من إحدى الدول الأوروبية وهو يقوم بتقبيلها، مما يدل أن العلاقة بينهما كانت جيدة، ولكن يبدو أن هذه اللقطة التقطت قبل انهاء حياتهما الزوجية بلا رجعة.

اقرا/ى ايضا

وفاة رجل اعتنى بالقطط فى حياته والتهمته بعد وفاته

ورفضت ياسمين عبد العزيز أن تكشف السبب وراء طلاقها من زوجها محمد حلاوة، مكتفية بالإشارة إلى أن “كل شيء قسمة ونصيب”، ومضيفة أن الطلاق وقع بينهما منذ حوالي عام وليس هذه الأيام، وأنها تكتمت على الخبر هذه المدة عن وسائل الإعلام.

اقرا/ى ايضا

وفاة أقدم سجين بمصر بعد شهرين من الافراج عنه بعفو رئاسى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة