ونحب تانى ليه الحلقة 14 رومانسية بين كريم فهمى وغالية

Asma28 مايو 2020آخر تحديث :
ونحب تانى ليه الحلقة 14 رومانسية بين كريم فهمى وغالية

حلت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال احداث الحلقة 14 من مسلسلها “ونحب تانى ليه” بمشهد رومانسى خطف انظار المتابعين مع الفنان كريم فهمى, الذى قررت ان تسمح له بفرصة جديدة ليعيدا علاقتهما مجددا.

واستطاع كريم فهمى ان يثبت لياسمين حبه الكبير لها وانه غير مستعد ليبعد عنها مرة اخرى, وذلك لان قدرهما مرتبطان ببعضهما البعض, وعبر لها عن حبه تجاهها مستعينا ببعض الكلمات الرومانسية وهى ايضا تبادله نفس الشعور والاحاسيس, وطمأنها بشأن موقف يسرا “تارا عماد” تجاهه وانه لا مجال لرجوع صداقتهما مجددا.

ومثل اى علاقة لابد من ان تتوخى المرأة الحذر الشديد من الرجل الذى امامها ومن مشاعره تجاهها ربما يوقعها بكلامه المعسول ويكذب عليها, لذلك طلبت ياسمين من كريم ان يكون امينا عليها, وايضا حنونا ولا يخبئ سرا عليها مهما كانت الظروف, ورد كريم بانه يعدها بتنفيذ كل ما تطلبه منه, واخبرته ان علاقتهما تبدو غامضة ولا يمكنها ان تعرف نهايتها وهو الامر الذى لا تعتاد عليه من قبل, واثناء حديثها قاطعها قائلا:”تتجوزينى يا غالية”.

طلب كريم من ياسمين مفاجئ جدا بالنسبة لها وجعلها فى حيرة من امرها, لذلك سألته هل هو متأكد من حبه لها ام لا؟ وبدوره راح يمتعها بوصلة من الغزل واكد لها انه منذ ان رأها للوهلة للاولى خطفت قلبه ولا يرى سواها امام عينه, لايزال يتذكر ملامحها وخفة دمها وضحكتها, لترد عليه ياسمين باستسلام انها لاول مرة تسمع هذه الكلمات الرومانسية العذبة, على الرغم من انها تزوجته سابقا الا انها لم تشعر بتلك الاحساسيس المرهفة من قبل.

وخلال حديثهما الولهان, قاطعهما اتصال عبدالله “شريف منير” المفاجئ, وهو طليق ياسمين, فيصاب كريم بالصدمة والغضب من اتصاله فى وقت متأخر, وبدورها تخبره ياسمين بان بينهما عمل فقد قام منتج الفيلم بترشيحها له, ولكنها فوجئت بان مخرج الفيلم هو طليقها عبدالله, وانتابت كريم الغيرة من هذا الامر, وعاود طليقها الاتصال بها مجددا لترد عليه ياسمين بتوتر وقلق وراحت تكذب عليه وتخبره بانها خارج المنزل برفقة صديقاتها يتاولن العشاء, ولكن غضب كريم منها وفى نفس الوقت حاول ان يتفهم الامر, وطلب منها ان تتحدث معه فى وقت لاحق.

مسلسل ” ونحب تانى ليه” من تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفي فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني, ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم : ياسمين عبد العزيز, كريم فهمى, سوسن بدر, شريف منير, تارا عماد, احمد سعيد عبد الغنى, عماد رشاد, سمر مرسى, وعدد اخر من الفنانين, ويعرض عبر شاشة قناة CBC, وCBCدراما.

قد يهمك ايضا:

مفاجآت يكشفها مسلسل الفتوة الحلقة 15

زوج عبير صبرى يخطف الانظار برسالة غرامية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة