وكيل دي ليخت يأمره بالانضمام للبارسا

أسامة صادق21 مارس 2019آخر تحديث :
وكيل دي ليخت يأمره بالانضمام للبارسا

 

قرر الايطالي  مينو رايولا وكيل اعمال اللاعب  الهولندي ماتياس دي ليخت، قائد فريق أياكس أمستردام، وجهته المقبلة، نظرا لان هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق الهولندي.

وكيل أعمال دي ليخت، يرغب في  أن يذهب موكله لأحد أكبر الأندية الأوروبية في الموسم الجديد، وتحقيق أكبر استفادة من الشاب الهولندي سواء بالرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد الاسبانيين  أو باريس سان جيرمان الفرنسي  أو أحد فرق الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

أقرأ/ي أيضا : خارج عن القانون يروع الأمن السعودي بأسد

لكن دي ليخت (19 عامًا) يبدو انه يريد  مزاملة مواطنه فرينكي دي يونج في برشلونة، ولا ينظر اللاعب إلى الأموال، لذلك سيحاول البلاوجرانا استغلال رغبة قائد أياكس، من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

أقرأ/ي أيضا : خطط بيريز لجلب نيمار الى البيرنابيو

و رغم توتر  العلاقة بين برشلونة ومينو رايولا وكيل دي ليخت، إلا أن تواجد مارك أوفرمارس في منصب المدير الرياضي لأياكس، سيساعد على إتمام الصفقة، خاصة أنه كان لاعبًا سابقًا في صفوف البارسا

المعروف أن فرينكي دي يونج وقع لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونًا كمتغيرات، وسينتقل للبارسا بنهاية  الموسم الحالي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة