وفاة سيدة اثر تعاطيها “الفياجرا النسائية”

حنان أمين سيف26 فبراير 2019آخر تحديث :
فياجرا نسائية
فياجرا

توفيت سيدة مصرية ، وهى تمارس العلاقة الحميمة مع زوجها وذلك بعد تناولها “الفياجرا النسائية”، وقال الزوج ان زوجته بعدما تناولت “الفياجرا النسائية” واثناء ممارستهم العلاقة الحميمة سقطت جثه هامدة.

وكان قد تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد بمصرع “صابرين البالغة من العمر 25 عاما، داخل شقتها مع زوجها، يدعى “مؤمن ، ومقيمين بقرية الواسطى.

السلطات البلجيكية ترحل أرملة الجهاد السوداء الى المغرب

وأشارت الأجهزة الأمنية المصرية، إلى أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي، حيث أظهر التقرير أنّ أسباب الوفاة مطابقة لأقوال الزوج، وأشارت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية، و قال الزوج إن زوجته تناولت حبوب الفياجرا النسائية، وأثناء العلاقة بدقائق لقيت مصرعها.

كندة علوش .. معلومات لا تعرفونها عن حياتها..اسرارها

الجدير بالذكر ان وزارة الصحة المصرية أجازت ولأول مرة، عقارًا لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند السيدات. ونشأ هذا الدواء، في الولايات المتحدة واسمه العلمي “فليبانسرين”، إذ طرح في السوق الأمريكي قبل أكثر من ثلاثة أعوام. و صار متاحًا في مصر بعد أن بدأت شركة مصرية خاصة في تصنيعه وتوزيعه، وهذا العقار ثوري في علاج ضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات” يقول أشرف المراغي مدير وحدة الأدوية المتخصصة بالشركة المصنعة. “أثبتت الأبحاث أن حوالي 3 من بين كل 10 نساء في مصر يعانين البرود الجنسي”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة