وفاة الكومبارس عبد النبى السيد الشهير بـ إتو

Asma227 مايو 2020آخر تحديث :
وفاة الكومبارس عبد النبى السيد الشهير بـ إتو

توفى الكومبارس الشهير عبد النبى السيد الشهير بـ “ايتو”, والذى يعد واحدا من ابرز الوجوه التى ظهرت فى السينما المصرية واستطاع بجملة واحدة اطلقها من خلال مشاركته فى فيلم “رمضان مبروك ابو العالمين حمودة” ان يلفت انظار الجماهير بل ويتعلقون به, واصبح رمزا لرسم الضحكة على وجوه الكثيريين.

حل الكومبارس عبد النبى السيد ضيفا من خلال حلقة بعنوان “نجوم تحت الظل” الذى تقدمه الاعلامية بسمة وهبة, وقال:”اشتغلت 10 سنين كومبارس، عقدت النية إن أعمل زى الممثلين وأتكلم، طلبونى فى رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، كنت رايح كومبارس، قلت لنفسى أنا ليه مبقاش زى الممثلين وأتكلم ويبقى ليا جمل، ومن يومها قررت إنى أبقى ممثل”.

وعن أول جملة ظهر بها أمام عدسة الكاميرات بعد 10 سنوات من العمل ككومبارس، أضاف عبدالنبى السيد: “كان فى مشهد فى فيلم مبروك أبو العلمين حمودة، والأستاذ هنيدى كان عايز 5 فلاحين مأصلين، جابوا 5 من منطقة ناهيا الحتة اللى كنا بنصور فيها، وكلهم معرفوش يمثلوا، طلبت من الريجسير إبراهيم عمران أقول الجملة رفض فى البداية لكننى ألحيت بعدها قال لى محدش هيقول الجملة دى غيرك (إيتو.. دا لاعب جامد قوي).

واوضح الشهير بـ إيتو عن مشاركته فى فيلم الحرب العالمية التالتة وهو من بطولة أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد، للمخرج أحمد الجندى، قائلا: “اتصل بى المخرج أحمد الجندى وقال لى: أنا عايزك حى أو ميت.. كان عايزنى أعمل دور غاندى، روحت للإستايلست وقلتله لبسنى لبس غاندى قبل ما يشوفنى، وشافنى المخرج قالى برافو يا أستاذ.. أنت معانا”.

اما عن اخر اعمال قدمها الكومبارس الشهير عبد النبى السيد من خلال مشاركته فى مسلسل درامى بعنوان “عمر ودياب” وهو من بطولة النجم مصطفى خاطر والنجم على ربيع, وتم عرضه خلال موسم شهر رمضان المنقضى 2020.

واعلن الريجيستير ابراهيم عمران انه قد تم تشييع الجثمان وعلم بخبر الوفاة من قبل نجله، داعيا الله أن يرحمه، وعلق قائلا:”كان رجل طيب جدا وبسيط وبيرضى بقليله وعايز ياكل عيش بس “.

قد يهمك ايضا:

رضوى الشربينى تفاجئ متابعيها بصورة بريئة

شيرين جمال ومقتطفات عنها بعد وفاتها بحادث سير اليم

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة