نكشف وصية فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان

mohamed7 أكتوبر 2018آخر تحديث :
وصية فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان
فاروق الفيشاوي

وصية فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان

حصل الفنان المصري القدير فاروق الفيشاوي على دعم وحب كبير من زملائه، وذلك خلال تكريمه بالدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي تقام فعالياته في الوقت الحالي.

وتلقى الحاضرين صدمة كبيرة إثر إعلان الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، إلا أن هذه الصدمة تحولت إلى دعم حقيقي من قبل الفنانين إلى زميلهم.

كواليس المرض

خصص المهرجان ندوة للفنان القدير فاروق الفيشاوي، تحدث فيها الفنان محمود حميدة عن كواليس معرفتهم بمرض زميلهم، حيث علم كمال أبو رية بالأمر قبل أن يعرف الفيشاوي نفسه، حيث اتصل أبو رية بحميدة وهو يبكي ليخبره بحقيقة مرض زميلهم.

واحتار أبو رية في أمره “كيف سيخبر زميله بالمرض”، فطلب منه حميدة الانتظار، وحاول الاتصال ببعض الزملاء من أجل بحث الأمر ومعرفة كيف سيبلغون زميلهم بالأمر.

عاود “أبو رية” الاتصال بـ”حميدة” في اليوم التالي، وكان يشعر وقتها بالتفاؤل والحماس، خاصة أن الفيشاوي علم بمرضه واستقبله بقوة ورغبة في هزيمة المرض.

وعند الطبيب قال “أبورية” إن الروح المعنوية للفيشاوي كانت مرتفعة للغاية، وطلب منه أن يخرجا سويا لتدخين السجائر، مما جعل أبورية يؤكد أن الفيشاوي شخص قوي للغاية.

وصية فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان

كشف الفيشاوي عن وصيته خلال الندوة، قائلا، إنه كان دائما ما يحلم بتقديم فيلم عن المطران السوري “كابوتشي”، ليكشف من خلاله الوجه الحقيقي للعرب ويرد به على مزاعم الغرب، موضحا أنه لم يتمكن من تحقيق حلمه الذي ظل طوال سنوات ينتظره.

وأوصى الفيشاوي نجله أحمد الفيشاوي بتقديم الفيلم والعمل عليه، حيث عبرت الفنانة إلهام شاهين عن اعتراضها وأكدت أن فاروق هو من سيقوم بعمل الفيلم وليس نجله أحمد.

وكان الفيشاوي، قد أعلن في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السنيمائي، قد فاجأ أصدقاؤه والحاضرين بإصابته بمرض السرطان.

إقرأ أيضا: إصابة الفنان المصري فاروق الفيشاوي بالسرطان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة