وسام بريدى يستعيد ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة .. فيديو

Asma213 أبريل 2020آخر تحديث :
وسام بريدى
وسام بريدى

من خلال فيديو مؤثر جدا يتضمن رسالة خاصة , استعاد مقدم البرامج اللبنانى وسام بريدى الذكرى الخامسة لوفاة شقيقه الراحل عصام.

وعلق وسام قائلا:”نيسان من خمس سنين. هالتاريخ أخد أغلى إنسان بحياتي، رفيق درب ما افترقنا فيا من نحنا وصغار، شقفة من قلبي ومن روحي”.

View this post on Instagram

هالتاريخ أخد أغلى انسان بحياتي، رفيق درب ما افترقنا فيا من نحنا وصغار، شقفة من قلبي ومن روحي. في كتير قصص يا ابو العيص ما عملناها بعد وكنا عم نخططلها سوى بس كل يوم من وقت يلي رحت وانت معي وما بتروح من قلبي وبالي ، انت غبت عني بجسمك بس بعدني بحس فيك وبعيش معك كل يوم وطول ما رح كون موجود بهالدني رح تضلك مرافقني ورح يضل اسمك وذكرك معي. بعرف ادي مبسوطة روحك لانو هالاحساس ما بروح من قلبي وبحس فيك وبسعادتك ومش صدفة انو كل سنة عم نتذكرك بزمن القيامة اشتقتلك يا ملاكي. الى اللقاء ??? المسيح قام حقاً قام….

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

واستطرد قائلا: “في كتير قصص يا أبو العيص ما عملناها بعد وكنا عم نخططلها سوى بس كل يوم من وقت يلي رحت وانت معي وما بتروح من قلبي وبالي. انت غبت عني بجسمك بس بعدني بحس فيك وبعيش معك كل يوم وطول ما رح كون موجود بهالدني رح تضلك مرافقني ورح يضل اسمك وذكرك معي. بعرف أدي مبسوطة روحك لأنو هالإحساس ما بروح من قلبي وبحس فيك وبسعادتك ومش صدفة إنو كل سنة عم نتذكرك بزمن القيامة اشتقتلك يا ملاكي. إلى اللقاء”.

وانهالت عليه التعليقات التى تمنت لشقيقه الراحل الرحمة.

وكان الفنان عصام بريدى قد وافته المنية منذ 5سنوات يوم 12 ابريل نيسان عام 2015,اثر تعرضه لحادث سير مروع.

قد يهمك ايضا:

نرمين الفقى تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل لـ سنوات

محمد رمضان يثير ضجة بـ هجومه على احمد فهمى

والدة نجم كرة خمسينية تعلن زواجها من شاب عشرينى

احمد الفيشاوى يفاجئ متابعيه بشبيه والده الراحل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة