«واتساب» يضيف ميزة جديدة بشأن الرسائل الصوتية.. تعرف عليها

الساعة 258 نوفمبر 2018آخر تحديث :
واتساب
واتساب

«واتساب» يضيف ميزة جديدة بشأن الرسائل الصوتية.. تعرف عليها 

أضاف تطبيق  “واتساب” للتراسل عبر شبكة الإنترنت ميزة جديدة ومفيدة خاصة بتبادل الرسائل الصوتية.

ويفضل الكثير من المستخدمين ميزة الرسائل الصوتية في “واتساب” الذي يستخدمه حوالي 1.5 مليار مشترك شهريا، وقد تحول إلى أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم.

ولم يصل تطبيق واتساب، الذي اشترته شركة فيسبوك بقيمة 19 مليار دولار، إلى هذه الشعبية من فراغ، إذ يعمل بشكل دائم على إضافة خصائص ومزايا جديدة لراحة المستخدم وحمايته.

ففي عام 2018 فقط، أضاف التطبيق الأكثر شعبية في التراسل حول العالم، مزايا مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية بالإضافة إلى ميزة الملصقات التي أبصرت النور منذ أيام فقط.

أما الميزة الجديدة، فهي إمكانية التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية التي تصل إلى المستخدم على دفعات، دون الحاجة إلى ضغط زر التشغيل على كل مقطع بشكل منفصل.

ويقوم مستخدمون كثر للتطبيق بإرسال رسائلهم الصوتية على دفعات، وبشكل متتالي مما يعني أن الميزة الجديدة تريح المتلقي من تشغيل كل واحد على حدة، إذ يكفي تشغيل المقطع الأول ليقوم التطبيق تلقائيا بتشغيل الرسائل الصوتية الصادرة والواردة واحدة تلو الأخرى.

وعند نهاية كل رسالة صوتية وبداية الأخرى، يصدر التطبيق مؤشرا صوتيا لينه المستخدم بذلك.

وسوف تتوفر الميزة الجديدة على الإصدار “2.18.101”  من التطبيق على هواتف “آي فون”، ويبدو أنها لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد.

إقرأ أيضا: ميزة جديدة من «واتس اب» لحماية مستخدميه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة