هيفاء وهبى تمارس الرياضة مع والدتها بطاقة وضحك .. فيديو

Asma220 أبريل 2020آخر تحديث :
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى, متابعيها بمقطع فيديو جديد وشيق عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, واشعل الفيديو مواقع السوشيال ميديا وحصد اكثر من 107 الف مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره.

وحلت هيفاء وهبى بصحبة والدتها وهما يمارسان الرياضة حول منزلها فى الخلاء, وعلقت هيفاء على الفيديو كاتبة:””انهض وتحرك، مارس التمارين مع الأهل والأقارب في المنزل خلال مرحلة الحجر. ساعدهم على التمتع بالنشاط وعلى تعزيز جهاز مناعتهم”.

وأضافت هيفاء: “التدريب مع والدتي كان مفعماً بالطاقة، الحب والضحك. قبلت تحدي التمارين متابعيّ الأحباء وأنا أمارسها مع والدتي وعليكم القيام بالمثل. وأتحدى كلاً منكم لتمارسوا الرياضة برفقة أهلكم أو أقاربكم في المنزل”.

وشهدت فيديو هيفاء تفاعلا كبيرا من المتابعين, كما انهم اشادوا بالطاقة والحيوية التى تتمتع بها والدتها رغم تقدمها الكبير بالعمر, وحرصوا على تجاوبهم معها وانهم سيقومون باداء التمارين الرياضية كما شجعتهم الفنانة لتتخلص من الملل الذى يعيشونه خلال فترة الحجر المنزلى.

قد يهمك ايضا:

حلا شيحة تثير ضجة برسالة غامضة بعد انتقادات تغير شكلها

محمد رمضان يرد على نجيب ساويرس بعد دفاعه عنه

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 26 بالتفاصيل الكاملة

باميلا الكيك تتعرض للانتقاد بسبب نادين نسيب نجيم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة