هيفاء وهبى تتهم هؤلاء الابراج بالخيانة لماذا ؟

Asma223 أبريل 2020آخر تحديث :
هيفاء وهبى اكرم حسني
هيفاء وهبى

حلت الفنانة هيفاء وهبى ضيفة على برنامج “منا وجر”, الذى يقدمه المذيع اللبنانى بيار رباط على شاشة قناة MTV اللبنانية, والذى من خلاله كشفت هيفاء تفاصيل دقيقة اثناء بقائها فى فترة الحجر المنزلى, والتغيرات التى طرأت عليها.

View this post on Instagram

. هيدي فعلا حالة عامة لكل الناس لانو قعدة البيت ما فيها الا الكل و النوم و الموبايل ? بس فوفا شطورة بتعمل رياضة و بتاكل اكل صحي ?? . . . . . . . . #فساتين #كومنت #بنت #كومنت #فساتين #لايك #صور #مقاطع #فيديو #متفاعل #هيفاء_وهبي #مصر #انستقرام #اغاني #كومنتات#فستان #هيفا_وهبي #مكياج #اكسبلور #اكسبلور_2020 #العراق #haifawehbe #اكسبلور_فلو #الاكسبلور #انثى #لايكات #اكسبلور_explore #جميلة #بنات #كورونا #منا_وجر

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي – Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

واكدت هيفاء وهبى على انها لم تغادر منزلها منذ 11 مارس الماضى, اى بعد جائحة فيروس كورونا المستجد, وردا على سؤال ان كانت قد ازدات جمالا بسبب بقائها طيلة الوقت فى المنزل فاجأتهم بان هناك امورا اخرى تزداد منها انها ازدادت فى الوزن.

وقالت:”يا ريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن”. وبالنسبة الى ما يمكن أن تفعله فور انتهاء مدة الحجر قالت: “سأهاجر إلى الشارع”.

وتطرقت الى الحديث عن الأبراج قالت إن مواليد الحمل “دمهم ثقيل” وإنهم يعتقدون أنهم يتمتعون بخفة الظل، كاشفة أن هؤلاء خائنون وبخلاء بطبعهم.

اما عن مواليد العقرب فقالت:”صحاب برج العقرب مهما فعلت من أجلهم يغدرون بك في النهاية”, وهو الامر الذى اثار جدلا واسعا بين المتابعين سائلين اياها بمن تقصد بهذه الاجابات.

قد يهمك ايضا:

راندا البحيرى تتعرض لهجوم حاد بعد دعمها لـ حنين حسام

كنزى عمرو دياب تخطف الانظار بالتزحلق على الحبال

تفاصيل مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 18 كاملة

نانسى عجرم تستعرض لياقتها فى الشارع .. فيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة