هولندية ترسم لوحات مزدوجة بكلتا يديها فى آن واحد

حنان أمين سيف19 مارس 2019آخر تحديث :
رسامة هولندية
رسامة هولندية

هولندية ترسم لوحات مزدوجة بكلتا يديها فى آن واحد

الفنانة الهولندية راجاسينا فان دام لديها ملكة خاصة، تختلف عن الرسامين الاخرين، فعادة يتمتع الرسامون بقدرات خاصة للتحكم بأيديهم في رسم لوحاتهم، بينما تختلف فان دام إذ يمكنها أن ترسم لوحات أقرب إلى الصور وبكلتا يديها في آن واحد.

وفان دام البالغة من العمر 25 عاماً، ذاع صيتها بعد أن حقق مقطع فيديو صور لها بتقنية “التايم لابس”، وحصل على معدلات مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، وهي ترسم صورتين للمغنيتين الأميركيتين تايلور سويفت وسيلينا غوميز في آن واحد، كماأوضحت وكالة رويترز أن فان دام تستغرق نحو 40 ساعة لاستكمال رسم لوحة بورتريه بالألوان.

اقرا/ى ايضافلسطينية تجسد معاناة بلدها بأجمل اللوحات

و تستمتع فان دام أيضاً برسم مشاهد تخيلية، كما تقدم أيضاً رسومات لأغراض تجارية، منها مهمة تعمل عليها حالياً بالرسم لخط إنتاج بضائع إسباني، إلى جانب رسم صور المشاهيرايضا، وصار الرسم مهنتها لكنها لا تستبعد اكتساب مهارات أخرى. وقالت ضاحكة: “في الآونة الأخيرة بدأت تعلم البيانو… لكني لست موتسارت”.

اقرا/ى ايضامعرض لوحات ببرلين عن “صراع العروش”

الجدير بالذكر ان فان دام بدأت الرسم بالألوان الخشبية عندما كان عمرها 16 عاماً مستلهمة أحد رسامي الشوارع الإيطاليين. ورغم أنها عسراء اليد في الأساس، فإنها بدأت ترسم بيدها اليمنى أيضاً منذ ستة أشهر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة