نيمار يريد الرحيل و لكن !

أسامة صادق16 مارس 2019آخر تحديث :
نيمار يريد الرحيل و لكن !

يريد البرازيلي  نيمار جونيور لاعب  باريس سان جيرمان الفرنسي ، الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم.

و قالت قنوات تليفزيون إسبانية أن نيمار بدأ تحركات خفية يقودها والده نيمار دا سيلفا سينيور، لفتح قنوات اتصال مع ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

لكن  النادي موقفه واضح بشأن التعاقد مع نيمار، خاصة أن هذه التحركات تكررت في نفس الفترة من العام الماضي 2018 .

أقرأ/ي أيضا : وفد أمريكي يعقد لقاءات في الخرطوم

و و رغم ان زيدان العائد لتدريب الريال لم يبد قبولا او رفضا لقدوم نيمار الا ان  مسؤولي ريال مدريد طالبوا اللاعب البرازيلي بأن يبذل كل ما يستطيع  إذا أراد الانضمام إلى الفريق المدريدي، لأن إدارة النادي الإسباني تفتح بابا للتفاوض مع النادي الفرنسي الا  بعد تواصل مباشر مع مسؤولي بي إس جي، احتراما للعلاقة مع النادي العاصمي.

أقرأ/ي أيضا : ضحايا أردنيين من بين ضحايا الحادث الإرهابي في نيوزيلاندا

اما بالنسبة لبرشلونه   فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومساعديه في الإدارة، لا يرغبون تماما في عودة نيمار بعدما قام به بناء على مشورة ابيه في  السيناريو الذي رحل به اللاعب في صيف 2017، لكن  ليونيل ميسي نجم الفريق يرحب تماما بعودته  بمزاملة اللاعب البرازيلي مجددا .

وأكدت مصادر اعلامية اسبانية أن ادارة بي اس جي  تعلم بكل هذه التحركات، وتعي  جيدا الصدمة التي يعيشها اللاعب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لذا تحاول أن تغري نيمار بعقد جديد مع تحسين راتبه وربطه لمواسم إضافية، وذلك بخلاف عقد الرعاية الي وقع عليه مع الصندوق السيادي لقطر  الذي جعل البرازيلي سفيرا لأحد البنوك منذ أشهر مضت .

مع العلم بان  مهمة ريال مدريد في ضم نيمار لا تبدو سهلة، في ظل المبلغ الضخم للصفقة، وارتباط اللاعب بمشروع كبير لسان جيرمان، بخلاف تردد اللاعب ذاته في حسم موقفه، لأنه لا يريد إبلاغ القطري  ناصر الخليفي رئيس الفرنسي  بشكل مباشر، برغبته في الرحيل .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة