نيللي كريم بعد اجراء عملية فى وجهها تطمئن جمهورها انا بخير

حنان أمين سيف30 نوفمبر 2019آخر تحديث :
نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم بعد اجراء عملية فى وجهها تطمئن جمهورها انا بخير

نيللي كريم بعد خضوعها الى اجراء عملية جراحية، لاستئصال ورم فى وجهها، اعلنت عن مرضها وانه كان ورم حميد وتم استئصاله فى مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن، بجامعة هارفارد.

قالت نيللي كريم بخصوص ما تم نشره بشأن استئصالها ورم من المخ لا أساس له من الصحة، مبينة: ”أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ومش في المخ لكنه كان بجوار عصب الوجه الأساسي، وأنها أصبحت حاليا بخير، ولكنها لا زالت تتواجد في المستشفى لقضاء فترة نقاهة لكنها بصحة جيدة.

ووجهت نيللى كريم الشكر الى الأطباء المعالجين لها، وخاصة دكتور لين والفريق الرائع الذى انقذ حياتها والعمل الرائع الذى قاموا به، كما نشرت صور لها مع الأطباء المعالجين.

1 32
نيللى كريم

كان احدث الاعمال الفنية التى شاركت فيه الفنانة نيللى كريم هو فيلم “الفيل الازرق 2” الذى يعرض حاليا فى السينمات، ومن المقرر ان تخوض الماراثون الرمضاني القادم 2020 بمسلسل يحمل عنوان “النصابين”، الذى تكرر فيها تعاونها مع شركة العدل جروب.

الفنانة نيللي محمد عطا الله، من مواليد مدينة الإسكندرية عام 1974، من اب مصري وأم روسية، بدأت حياتها المهنية في مجال رقص الباليه.

تزوجت نيللي كريم مرتين، وأنجبت طفلين كريم ويوسف من زواجها الاول لكنها انفصلت بعد ذلك، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت طفلتين هما سيليا وكندة، ثم أعلنت عن انفصالها عنه.

موضوعات تهمك

محمد هنيدى يتعافى بعد اجراء عملية جراحية 

الممثلة السورية دانا مارديني تخضع لاجراء عملية جراحية 

نيللى كريم تجرى عملية جراحية فى امريكا 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة