نسرين طافش تخالف نصائحها.. ولكن استمعوا لها

جانيت كرباج20 مارس 2020آخر تحديث :
نسرين طافش

نسرين طافش الممثلة السورية الشهيرة، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حدثين حولها، في وقت قال البعض ان الحدثين متناقضين تماما، مما يعني أن طافش تستغل الموجة القائمة بشأن فيروس كورونا للحديث عن أي شئ، لتصبح التريند وقد كان لها ما تريد، على حد قولهم.

مساء أمس الخميس، أعلنت الممثلة السورية والمغنية نسرين طافش عن دعوتها للمواطنين العرب بالبقاء في منازلهم وعدم النزول خوفا على انتقال فيروس كورونا إليهم، وتفشي الفيروس في الأراضي العربية، مستغلة جماهيريتها في الدعوة إلى العزلة في المنزل بينما نشرت صورة لها مع قطتها للتدليل على أن الحيوانات الأليفة لا تصاب بالكورونا ولا يمكن أن تنقله، وذلك على حسابها الرسمي في موقع انستجرام.

ومع الصورة التي نشرتها طافش ألحقت ذلك بعدة نصائح للتسلية تساعد على التزام الناس بمنازلهم خوفا من تفشي فيروس كورونا والتي كانت عبارة عن الآتي:

نصائح نسرين طافش

جاءت نصيحة طافش قائلة “ألم يحن وقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك وضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك لوقت قليل”، بينما أضافت داعية الناس للاستمتاع في المنزل سواء مع العائلة أو بشكل منفرد، مقدمة إليهم بعض الأفكار الممتعة للمساعدة على البقاء في المنزل وهي التالي:

قراءة كتاب بيدفي القلب

متابعة افلام ملهمة أو مضحكة

رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب

يوجا بيلاتس أو زومبا

طبخ

أي لعبة ممتعة بتناسبك

رسم

رقص

تأمل

نسرين طافش

وتابعت نسرين طافش قائلة أنه من الممكن أن يكون الوقت الذي نعيشه حاليا أفضل وقت للعمل على خلوة مع النفس أو الصوم للرحمن بالانقطاع عن الكلام.

بينما أكملت بملحظة تقول فيها كما ذكرنا أنفا أن الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب لا ينقلون عدوى كورونا، متابعة: خليكن بالبيت كرمال ما يكون الي بتحبوهن يضلو بأمان”، مضيفة داعية إياهم إلى عدم الخروج سوى للضرورة، داعية إليهم بأن يظلوا بخير، مختتمة: “خليك بالبيت.. خليك بدارك”.

تناقض؟

يذكر أنه على الرغم من دعوة نسرين طافش جمهورها للبقاء في المنزل، إلا أنها لم تفعل ذلك، حيث أعلن عن كونها هي ووائل جسار سيكونان ضيفان على برنامج تلفزيوني تعرضه قناة محلية مصرية، مساء اليوم الجمعة في الحادية عشر مساء اليوم.

البرنامج تم تصويره قبل يومين، بينما سيذاع مسجلا، حيث بثت القناة عدت لقطات منه في الإعلان عنه والذي بدأ قبل يومين، وهو البرنامج الذي يقدمه الممثل أمير كرارة على قناة أون المصرية المحلية، والذي يتناول فيه جوانب من كواليس أعمالهما الفنية وأبرز المواقف التي تعرضت لها طافش في مشوارها الفني، بينما تحكي فيه عن أفضل الصفات التي تحبها في الشعب المصري، بينما يغني وائل جسار عدد من أغنيته في تلك السهرة.

وعلى الرغم من كون السهرة مشجعة على البقاء في المنزل، إلا أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا نسرين طافش، مؤكدين أنها تدعوهم لما لا تفعله، بينما أشار البعض إلى أنها فنانة لها وضع خاص فيما يتعلق بالوقاية فمن المرجح أن يكون لديها فريق طبي للمساعدة، بينما الناس لا يمكن فعل ما تمتلكه هي.

موضوعات تهمك:

رئيس الوزراء الإيطالي ما قاله وما لم يقله

الدراسة والامتحانات والتفاصيل الكاملة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة