نجوم رجالة البيت الحلقة 3 يطرحوا البوم ليالى المراجعة

Asma227 أبريل 2020آخر تحديث :
نجوم رجالة البيت الحلقة 3 يطرحوا البوم ليالى المراجعة

سيطر على مسلسل “رجالة البيت” الحلقة الثالثة مشاهدا كوميدية للغاية, حيث بدأت بعرض بيومى فؤاد “عم عيد”, على ابنه احمد فهمى “تيمون”, واكرم حسنى “بومبا”, ان يعملا مديرى اعمال فرقتهم “مزاج التلميذ”, وقدم عليهما اقتراحا بعمل البوم غنائى يحمي اسم “ليالى المراجعة”, وبالفعل قاما بتأجير مسرح وبدأ تيمون وبومبا بغناء اغنية تحمل اسم “verb to be”, وبعد انتهائهم من تقديم الحفل حدث بين الثنائى مشادة فى المؤتمر اما الحضور.

رجالة البيت
رجالة البيت

وتتوالى الاحداث الى ان يقرر الثنائى الانفصال عن بعضهما البعض ويتخذ كل واحد منهما طريقا فى الاغانى بمفرده, حيث ان بومبا يكتب وتيمون يلحن, ويقوم بومبا بالاتفاق مع عيد على محاولة الايقاع بـ تيمون حيث انه اكتشف الامر من خلال رسالة ارسلها بومبا الى عيد بانه قام بتحويل اموال له على النمسا, فيما يحاول تيمون ان ينتقم من بومبا ويقوم بقطع اسلاك فرامل سيارته, حيث انهما تواجدا فى السيارة معا ويتعرضان لحادث.

94571712 367654687503090 5716080637471883264 n
رجالة البيت

ترك الحاث اثرا ايجابيا على تيمون وبومبا, حيث عادت الامور جيدة بينهما بعدما تعرضا لاصابات جراء الحادث, وعندما عادا للوقوف على المسرح يتلقيان هتافات كثيرة من الجماهير, وهو الامر الذى جعلهما يقرران الى العودة للغناء معا مرة اخرى, وذلك من خلال فرقة “مزاج التلميذ”, بعد ذلك يتفاجا بدخول اولياء امور الاطفال وقد اخبروهما بان الاطفال قد رسبوا فى الاختبارات.

يعد مسلسل “رجالة البيت” من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى, ويشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم:أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين, ويعرض المسلسل عبر قنوات cbc، dmc، on,يوميا خلال شهر رمضان الكريم.

قد يهمك ايضا:

الحلقة الرابعة من مسلسل الفتوة تغمرها مشاهد رومانسية

حلا شيحة تشعل السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة