نجم مواقع شهير يحرض الرجال على جلد زوجاتهم

Asma223 أبريل 2020آخر تحديث :
نجم مواقع
نجم مواقع

شن العديد من رواد السوشيال ميديا هجوما حادا على المدون السعودى الشهير باسم “بوفون السعودى” بسبب نشره مقطع فيديو له وظهر من خلاله وهو يقوم بتحريض الرجال على ضرب وجلد زوجاتهم بابشع طريقة ممكنة لكونهم لا يجيدن الاهتمام بمظهرهن.

23 04 20 118521851
نجم مواقع

وقال فى دعوته هذه كالاتى:”الرجل اللي حرمته ما تتجدد له كل يوم، تيجي بشكل جديد، مظهر جديد، تثيره، يضربها حتى تنتفخ ولو يطلقها زين”.

وأضاف أنه يوجه تحريضه المؤذى ذلك إلى متابعيه المتزوجين وتابع قائلا: “الليلة اضربوا الحرمة. لا ترقد غير مضروبة. دور لها على خطأ قبل 3 شهور سوته واجلدها الآن”.

وانهالت العديد من التعليقات عليه التى تضمنت مدى استئياء وغضب المتابعين منه لكونه يحرض على العنف الاسرى.

واجتاح الفيديو مواقع السوشيال ميديا المختلفة, وهذا الامر جعل مركز بلاغات العنف الاسرى الى التحرك واخذ الاجراءات اللازمة ضده, وقام بالرد على احد المعترضين قائلا:”خي العزيز إبراهيم تم اتخاذ اللازم مع الجهات المختصة، شاكرين لك”.

وقام الاخير باعادة مشاركة الفيديو عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر”, وعلق :”المدعو صاحب حساب بوفون السعودي ينصح المتابعين بضرب زوجاتهم. الا يعتبر هذا المحتوى تحريضاً على العنف الأسري؟ ألا يستوجب إيقافه ومعاقبته وإقفال حسابه؟ مشاهير الفلس تمادوا حتى وصلوا لمرحلة التحريض على التعنيف الأسري وبشكل صريح”.

قد يهمك ايضا:

كايلى جينر تفاجئ متابعيها بـ مقلب فكاهى فى والدتها

كنزى عمرو دياب تخطف الانظار بالتزحلق على الحبال

هيفاء وهبى تتهم هؤلاء الابراج بالخيانة لماذا ؟

فى ذكرى وفاته .. تعرف على اهم المحطات فى حياة عباس فارس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة